ads
ads
ads
ads
من الديرةالرئيسية
2021-04-08
«فنون التحرير» باكورة الشراكة الاستراتيجية

«خليج الدانة» يُنظّم ورشة تدريبية لمحرريه


تحت عنوان «فنون التحرير في الإعلام الإلكتروني»، نظمت صحيفة “خليج الدانة الإعلامية” على مدى يومين ورشة تدريبية مكثفة لمحرريها.

والورشة التدريبية التي قدمها «حسين الحمود» و «بشير التاروتي» في مقر “نادي الخليج” بسيهات، هي باكورة الشراكة الاستراتيجية بين النادي والصحيفة.

وسلطت الورشة الضوء على التحرير الصحفي للإعلام الإلكتروني، وتركزت على كتابة الأخبار والتقارير والقصص الخبرية، كما بيّنت مدى أهمية الصورة في الإعلام الحديث، ودور وسائل التواصل الاجتماعي والكيفية المثلى لاستخدامها.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الصحيفة «منصور الرميح» عن بالغ شكره لنادي الخليج على حسن استضافتهم للورشة، كما عدّها باكورة الشراكة الاستراتيجية، التي تصب في مصلحة الطرفين، اللذان يسيران نحو هدف واحد، مؤكدًا أن أسرة “خليج الدانة” وكامل فريق العمل تحت خدمة الكيان الخلجاوي.

رئيس مجلس إدارة نادي الخليج «المهندس علاء الهمل» أثناء زيارته لمكان انعقاد الورشة؛ ذكر أن الشراكة المجتمعية بين “نادي الخليج” و “خليج الدانة” تعني النجاح للجميع، مشيراً إلى أن النادي سيستفيد من طاقات المدربين المتميزين من صرح “خليج الدانة” وكادرها الإعلامي من محررين ومحررات بالمشاركة في كافة الفعاليات المقامة على أرض النادي، ومؤكدًا أنهم سيكرسون طاقاتهم الموجودة في خدمة” خليج الدانة” والمجتمع.

عضو مجلس إدارة نادي الخليج «أمين آل عباس» أشاد خلال زيارته للورشة بدور صحيفة “خليج الدانة” المجتمعي ووصفه بـالغني عن التعريف والذي وصل إلى مرحلة كبيرة ومتقدمة، متمنيًا أن تتكلل الشراكة مع النادي في الفترة القادمة للقيام بأدوار أكبر، والتوفيق لطاقم الصحيفة في إبراز مهاراتهم وخدمة المجتمع في هذه المهنة الشريفة.

وفي نهاية الورشة كرّم المتدربين رئيس مجلس إدارة “خليج الدانة” منصور الرميح، وعضو مجلس إدارة نادي الخليج محمد المكحل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى