ads
ads
ads
ads
الرئيسيةتعليم
2021-04-30

عرفانًا بعطائهم ومهنيتهم العالية.. احتفالية تكريم لنخبة من قادة مدارس محافظة القطيف

بشير البحراني: تعليم القطيف - تصوير: سامي آل مرزوق

أقام مكتب التعليم بمحافظة القطيف يوم الخميس 17 رمضان 1442هـ احتفالية تكريم لنخبة من قادة المدراس يمثلون مجلس القيادة المدرسية بالمحافظة، وذلك لأدائهم المميز طوال العام الدراسي 1442هـ.

بدأ الاحتفالية مدير المكتب عبدالله بن علي القرني بكلمة أشاد فيها بجهود شعبة القيادة المدرسية بالمكتب، ومثنيًا على أداء قادة المدارس، واصفًا إياهم بنقطة الارتكاز لتميز المكتب ومحور رئيس لتجاوز التحديات، معربًا عن اعتزازه بنواياهم المخلصة وجهودهم المبذولة ومهنيتهم العالية وتكاملهم مع إدارة المكتب والأسر؛ مما أسهم في صنع تناغم كان له الأثر الإيجابي في العملية التعليمية على مستوى المحافظة، معتبرًا أن أكبر تكريم للدور الكبير الذي قام به القادة هو ما يشاهدونه في أبنائهم من ثمرة في التفوق الدراسي وتحقيق المنجزات في المنافسات المتنوعة، ومؤكدًا أن قطاع التعليم بالقطيف يزخر بقادة معطائين كثر.

من جهته وصف رئيس شعبة القيادة المدرسية عبدالله بن سالم الشهري قادة المدارس برفقاء الدرب الذين يعملون بروح الفريق الواحد، ويعملون بإخلاص وكفاءة ويقدمون خدمات للتعليم تفوق التوقعات، ويتنافسون فيمن يعطي أكثر.

واختتم الحفل بتقديم دروع التميز وشهادات الشكر بحضور المساعد للشؤون التعليمية عبدالعزيز بن محمد الغامدي، والمساعد للشؤون المدرسية أحمد بن حامد الغامدي، للقادة التربويين:
1- إبراهيم محمد آل إبراهيم.
2- أحمد يوسف أبو ورور.
3- جعفر حسن آل حمود.
4- حسين سعيد الصيرفي.
5- راشد عبدالرحمن القحطاني.
6- صادق محمد الدبيسي.
7- صالح عايش السلطان.
8- عبدالله علي العبيدي.
9- عبدالله محمد عبدالقادر.
10- عبدالله محمد السنان.
11- عبدالله منصور رضوان.
12- عبدالواحد عبدالله العجيان.
13- عقيل علي الحمود.
14- عماد عبدالعظيم الجراش.
15- محمد سلمان الصفار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى