ads
ads
في الملعبالرئيسية
2021-05-12

بالصور: «ليون القطيف» يتوّج ببطولة نادي الخليج الرمضانية 2021

علي رضوان - خليج الدانة

توّج فريق «ليون القطيف» ببطولة نادي الخليج الرمضانية 2021 بعد تغلبه على منافسه فريق «اسباير» في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب نادي الخليج الرئيسي.

وقاد المباراة الختامية تحكيميًا صادق الهزيم كحكم ساحة، وساعده حكام الراية علي حكروه وعباس سويد، وخلف المرمى حسن المبارك ومحمد السني.

وبدأ شوط المباراة الأول بتحفظ من الفريقين وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب كميل خريده من إحراز هدف التقدم والبطولة لفريق «ليون القطيف».

وحضر المباراة النهائية رئيس مجلس إدارة نادي الخليج «المهندس علاء الهمل» وكرّم اللجنة التنظيمية للبطولة بين شوطي اللقاء، كما تواجد «مصطفى سليس» نيابة عن مدير وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية «موفق السنيد»، ومشرف الفئات السنية «عبد الله المعلم»، وعضو مجلس إدارة نادي الخليج «محمد الكحل».

وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة اللاعب نواف الدوسري من فريق «اسباير »، فيما كانت أفضلية الحراسة لحارس فريق «ليون القطيف» عبدالرحيم الخيبري، وحصل على هدّاف البطولة لاعب فريق «التانغو» صالح البنعلي، و كانت جائزة اللاعب المثالي من نصيب اللاعب نواف الراجحي من فريق «ليون القطيف».


_____________________
المصدر: تصوير محمد السبع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى