ads
ads
كشكولمن الديرةالرئيسية
2021-06-05

من سيهات… «5» سيناريوهات إلى مهرجان الأفلام السعودية السابع

جاسم آل سعيد - خليج الدانة

نجح خمسة مشتركين ينتمون لمدينة سيهات؛ في التأهل للمرحلة الثانية من منافسات مهرجان الأفلام السعودية، في دورته الرابعة في مجال معمل تطوير السيناريو.

وتأهل المتسابقون الخمسة للمرحلة الثانية بعد أن قدّموا خمسة سيناريوهات متميزة جذبت انتباه لجان التحكيم وجاءت قائمة السيهاتيين الخمسة كالتالي :
– أحمد آل خليفة بسيناريو ( خيبة الأمل).
-ماجد السيهاتي بسيناريو ( المعراج).
-مجتبى سعيد المدلوح بسيناريو ( غرق).
-عقيل عبد المنعم الخميس بسيناريو ( للتو أرى السماء).
-عبد الله سلمان المطرود بسيناريوين (قفص-الشك).

خطوة كبيرة

من جانبه قال أحمد آل خليفة صاحب سيناريو “خيبة الأمل” أن هذه مشاركته الأولى وتمّ التأهل للمرحلة المقبلة ضمن 254‪ متأهل، ويضيف «آل خليفة»: “هذه خطوة كبيرة ومشجعة بالنسبة لي لأنّها أول مشاركة وتأهّل، وحتى لو لم أصل إلى خمسة الأوائل، فوصولي لهذه المرحلة هذه شي كبير .. متمنياً كل التوفيق والنجاح للمشاركين بالمهرجان من جميع أبناء المنطقة بالخصوص من لهم تجارب أخرى ومشاركات وأكثر خبرة بالمهرجان وأن يحققوا أحد المراكز الأولى أو كل المراكز بإذن الله.

دعم ثقافي

وتقام الدورة السابعة لمهرجان أفلام السعودية في الفترة من 1 إلى 7 يوليو 2021م في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”، حيث يأتي المهرجان من تنظيم جمعية الثقافة والفنون بالدمام بالشراكة مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بالظهران “إثراء” بدعم من هيئة الأفلام التابعة لوزارة الثقافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى