في الملعبالرئيسية
2021-07-13

الحماس والإثارة عنوان «نزال الأبطال» في يومها الثاني

علي رضوان - خليج الديرة

يواصل الحماس والإثارة بأخذ منحنى تصاعدي في مسابقة «نزال الأبطال» الثقافية المقامة في نادي الخليج بسيهات، وشهد اليوم الثاني مساء أمس الاثنين حضورًا مميزًا مرة أخرى، بعد مثيله في اليوم الافتتاحي.

الشباب و The Cave “حبايب”

وفي أول المواجهات تمكن فريق The Cave من التقدم على منافسه فريق الشباب في جولة -المزاد-، قبل أن يعادل الشباب النتيجة ويكسب جولة -الحروف-، وحاول كلا الفريقين كسب اللقاء، إلا أن التعادل كان سيد الموقف في الجولة الأخيرة -الصور-، لينتهي بتعادل الفريقين 1.5/1.5.

“ديوانية أبو الكلام” تواصل أحاديثها

وبتألق أنهى فريق مسجد الإمام الباقر (ع) جولة -المزاد- لصالحه من أمام خصمه ديوانية أبو الكلام، قبل أن يقول الأخير كلمته ويكسب الجولة الثانية -الحروف- بعد صراع قوي، ويلحق التعادل بتقدم في الجولة الأخيرة -الصور-، ليكسب المواجهة بنتيجة 2-1 ويكسب ثاني مواجهاته في المجموعة ويتقدم معه للصدارة.

الشباب ينتفض

وبعد أن أبدى الشباب عدم رضاه عن التعادل في أولى مواجهاته، انتفض في آخر مواجهات اليوم الثاني وتمكن من الفوز في جولتين متتاليتين -المزاد- و -الحروف- على نظيره أنوار القرآن، فيما تعادل الفريقين في جولة -الصور-، لتنتهي المواجهة بنتيجه 2.5/0.5 لصالح فريق الشباب الذي صعد لصدارة مجموعته.

مواجهة نارية تجمع “المنتشيان”

وتلعب مواجهات اليوم الثالث مساء اليوم الثلاثاء إذ يتقابل مسجد الإمام الباقر (ع) أمام Beavers بطموح الانتصار الأول لهما، ويأتي “يوني إيم” لكسب التحدي مع The Cave، وتلعب مواجهة نارية أخيرة بين ديوانية أبو الكلام و One of A Kind اللذان كسبا كل الرهان ولم يذوقا طعم الهزيمة حتى الآن.

يذكر أن البطولة التي تستمر منافساتها حتى الخميس المقبل، تأتي بحضور جماهيري وفق الإجراءات الاحترازية الموصى بها من الجهات المختصة، كما يقدم رعاة المسابقة قسائم شرائية يوميًا للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى