في الملعبالرئيسية
2021-07-13

المسبح يعاود استقبال المتدربين .. ولا صحة لفرض أي غرامات

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج

تنفي إدارة نادي الخليج ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من إشاعات مغرضة عن فرض عقوبة مالية من وزارة الرياضة ومن البلدية على النادي بسبب عدم اتباع الاحترازات الصحية! وتؤكد إدارة النادي على تواصلها الدائم مع وزارة الرياضة ووزارة الصحة والتزامها بكافة الاحترازات الوقائية المطلوبة وفق التعليمات والتوجيهات التي تصلها من الجهات المختصة وذلك لمنع تفشي فايروس كورونا في ظل إقامة الدورات والفعاليات والأنشطة الرياضية.

وبالإشارة إلى الشكوى التي تقدم بها أحد الأشخاص عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي تشير بأن أحد مدربي السباحة للدورة المقامة على مسبح النادي قد أصيب بفايروس كورونا بدون تنبيه الأهالي المشتركين، فإننا نؤكد للجميع حرصنا التام على سلامة وصحة المشاركين وأهاليهم، ولذلك نفيد بأن مضمون هذه الشكوى غير دقيق ونود التوضيح بأن المدرب قد أصيب بالتهاب في عينه وذلك حسب تقرير المستشفى الصادر بتاريخ 24 يونيو 2021م، وقد تغيّب المدرب مباشرة عن حضور تدريبات السباحة بداعي الإجازة المرضية، وبعد 5 أيام من تغيّبه شعر المدرب بأعراض البرد وقام بحجز موعد لعمل المسحة الطبية لفايروس كورونا بتاريخ 28 يونيو 2021م، وفي اليوم التالي وصلته النتيجة إيجابية، وطوال تلك الفترة كان خلال إجازته المرضية وتغيبه عن النادي. لذلك فإن السبب الرئيسي للتغيب لم يكن بسبب إصابته بفايروس كورونا بل بسبب التهاب في العين وهناك فارق زمني كبير من تغيبه إلى إصابته. علماً أن المدرب قد تلقى مسبقاً الجرعة الأولى من اللقاح في تاريخ 29 مايو 2021 التزاماً مع الحملة التي أطلقها النادي بهذا الخصوص وهي تحصين منسوبي النادي.

وقد تم مخاطبة وزارة الرياضة ممثلة بمكتب الدمام بهذا الخصوص وتم إرفاق كافة الإثباتات التي تفند الادعاءات المذكورة في الشكوى. كما نؤكد أن سلامة مرتادين ومنسوبي النادي من أولى اهتماماتنا، فنحن أوقفنا الكثير من الفعاليات وتوقفنا كذلك عن المشاركات الرسمية التي أصيب بها بعض اللاعبين حفاظاً على سلامة الجميع والحد من انتشار الوباء لذلك نرفض الاتهامات التي صدرت والتي تسيء لكيان كبير وعريق مثل نادي الخليج عرف مند تأسيسه بأخلاقياته وروحه العالية

من هذا المنطلق شرعت الإدارة القانونية بـالنادي “رصد” واتخاذ الإجراءات القانونية على من قام بالتشهير واتهام النادي ونشر معلومات مغلوطة وإثارة الرأي العام دون التثبت.

وقد عاود مسبح النادي نشاطه الطبيعي ابتداءً من أمس الإثنين 12 يوليو 2021 بعد الانتهاء من أعمال الصيانة وانتهاء طاقم التدريب من البطولة الرسمية لفريق السباحة بالنادي مع كافة الاحترازات الوقائية.

ختاماً نسأل الله أن يحفظ العباد والبلاد من هذا الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى