في الملعبالرئيسية
2021-07-14
«ديوانية أبو الكلام» خلّص السالفة و «يوني إيم» وضعه في السليم

الإثارة تشتد في «نزال الأبطال»

علي رضوان - خليج الديرة

برهن جمهور مسابقة «نزال الأبطال» الثقافية الحضور المتفاعل والمميز و الأجواء الحماسية في ثالث أيام البطولة مساء أمس الثلاثاء، والتي تقام في نادي الخليج بسيهات، وتستمر منافساتها حتى مساء الخميس المقبل.

الجريحان يواصلان التعثر

وفي نتيجة غير مرضية للطرفين، واصل فريقي مسجد الإمام الباقر (ع) و Beavers نزيف النقاط بعد أن تعادلا في اللقاء، إذ تقدّم الأخير أولاً في الجولة -المزاد-، قبل أن يكسب الآخر جولة -الحروف-، ويتعادلا في الجولة الأخيرة -الصور-، لينتهي اللقاء بنتيجة 2.5 للجميع، ويخسر فريق مسجد الإمام الباقر (ع) فرصه التأهل وبقي الأمل لـBeavers في حال كسبه اللقاء الأخير.

يوني إيم “OK”

وضمن فريق «يوني إيم» التأهل للدور نصف النهائي بعد تغلبه على منافسه فريق The Cave، وكسب «يوني إيم» الجولة الأولى بالرغم من تقدم خصمه في البداية، وعزّز التقدم في الجولة الثانية، فيما أحرز The Cave الجولة الثالثة، لتنتهي المواجهة بفوز «يوني إيم» بنتيجة 2-1 وضمان التأهل معها.

«ديوانية أبو الكلام» لا تعرف السكوت

في الديوانية لا يعرفوا السكوت وفي الميدان لا يعرفوا الهزيمة، تمكنوا من قلب الطاولة على منافسهم وكسب ثالث المواجهات، ففي مواجهة المنتشيان، تقدّم One of A Kind بدايةً في الجولة الأولى، قبل أن يكسب فريق «ديوانية أبو الكلام» الجولة الثانية سريعًا، ويتبع ذلك بالجولة الثالثة، لتكون نتيجة اللقاء 2-1 لمصلحته ويصعد إلى نصف النهائي بدون أي هزيمة.

3 مواجهات تحدد بقية المتأهلين

وتلعب مساء اليوم الأربعاء آخر مواجهات دور المجموعات، والتي على ضوئها يتحدد بقية المتأهلين إلى نصف النهائي، بجانب «يوني إيم» و«ديوانية أبو الكلام».

ويلتقي فريق الشباب مع فريق «يوني إيم»، ويأتي فريقي Beavers و«أنوار القرآن» فاقدين للأمل من أمام One of A Kind و The Cave.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى