في الملعبالرئيسية
2021-07-15

شخصيات أشرف … «اليوسف»… صخرة الدفاع وعدو المهاجمين

أشرف السبع - خليج الديرة

رغم طيبته الشديدة؛ إلا أنه داخل المستطيل الأخضر تميز بالقوة والشراسة حتى خافه أفضل المهاجمين، وعملوا لتواجده ألف حساب …. هو الكابتن الخلوق ونجم كرة القدم إبراهيم موسى اليوسف «البرزاني».
واليوسف واحد من نجوم كرة القدم في المنطقة الشرقية؛ وقد التحق بنادي الخليج في ستينيات القرن الماضي، وكان صخرة دفاع قوي البنية يهابه أغلب المهاجمين، ومشاكس داخل الملعب بشكلٍ لافت، ومحبوب صاحب أخلاق عالية، وابتسامة دائمة.

ومن أبرز إنجازاته مع الفريق الأول، الفوز ببطولة المنطقة الشرقية، ووصافة أبطال المناطق الريفية عام ٦٩ميلادية، وأيضاً تحقيق كأس الملك فيصل للمنطقة الشرقية، وثالث المملكة في نفس العام، وتشرف بالسلام على الملك فيصل -رحمه الله- وترك الكرة تقريباً في منتصف السبعينات الميلادية.

‫2 تعليقات

  1. الشكر والتقدير للأخ العزيز أبو حسن أشرف السبع لتسليطه الضوء على الخال العزيز الغالي أبو حسين إبراهيم موسى اليوسف (البرزاني) مربينا ومعلمنا منذ الصغر على الأخلاق والكرم والرجولة ومواجهة الصعاب فضلا على سيرته الرياضية المميزة المليئة بالنتائج والإنجازات على مستوى المنطقة والمملكة ورفع اسم سيهات عاليا مع زملائه اللاعبين في حقبة الستينات والسبعينات، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يمد في عمره بالصحة والعافية انه سميع الدعاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى