في الملعب
2021-07-16

«ديوانية أبو الكلام» سلّم يا سلام … خلصت «الحكاية» وانتهى «الكلام»

علي رضوان - خليج الديرة

انتهت كل الحكاية وانتهى كل الكلام، في الديوانية لم يعرفوا السكوت، وفي الميدان لم يتذوقوا طعم الهزيمة… بهذه العبارات أعلنت صافرة الحكم تتويّج فريق «ديوانية أبو الكلام» بلقب مسابقة «نزال الأبطال» الثقافية في نادي الخليج الرياضي بسيهات.

وشهد اليوم الختامي حضوراً جماهيرياً كبيراً متفاعلاً، وتقدم الجمهور رئيس النادي المهندس علاء الهمل، وعضو مجلس الإدارة المهندس نادر المطوع، وعلي حظية أحد مؤسسي المسابقة.
«ديوانية أبو الكلام» يعبر من بوابة «The Cave»

وفي نصف النهائي تمكن فريق ديوانية أبو الكلام من التفوق على نظيره The Cave بنتيجة 2-1، فبعد أن كسب The Cave الجولة الأولى سريعًا، عاد فريق ديوانية أبو الكلام، وقلب الطاولة ليفوز بالجولتين الثانية والثالثة، ويتأهل للمباراة النهائية.

«يوني إيم» يقصي «Beavers»

وفي مواجهة نصف النهائي الثانية، جاء يوني إيم بتركيزٍ عالٍ، استطاع معه التفوق على فريق Beavers بثلاثية نظيفة، ليتأهل للمباراة النهائية، ويضرب موعدًا لمواجهة نارية مع فريق أبو الكلام.

المركز الثالث من نصيب «Beavers»

وفي مواجهة المركزين الثالث والرابع، كسب Beavers اللقاء بثلاث جولات مقابل لا شيء، ليحصل على المركز الثالث في المسابقة.

«ديوانية أبو الكلام» ينهي كل الأحاديث

وفي المباراة الختامية، بلغت الإثارة ذروتها وسط رغبة وحذر وترقب من الطرفين لحسم اللقب لصالحهم، بدأت الجولة الأولى وبدأ كتم الأنفاس.

فريق يوني إيم خاطر في الجولة الأولى وخسرها بفارق 20 نقطة، وفي الجولة الثانية المتكافئة والحماسية بين الفريقين وبين مد وجزر تمكن أخيرا فريق ديوانية أبو الكلام من إنهاء ثاني الجولات لصالحه، وفي آخر الجولات لم يكن للاعب عمار الخرداري إلا الإبداع والتألق كعادته وإنهاء الجولة لفريقه أبو الكلام.

تصوير : جاسم آل سعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى