من الديرةالرئيسية
2021-09-07

نزلاء مركز «سعادة» بالمجمع الصحي بسيهات في رحاب طيبة الطيبة


في سعي حثيث من أجل خلق وتطوير برامج خدمة مجتمعية فريدة ومفيدة لنزلاء مركز رعاية المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في المجمع الصحي الاجتماعي، نظم المختص الاجتماعي مكي آل خليفة وبمعية المدير الإداري للمركز زكريا السيهاتي رحلة روحانية لمدينة رسول الله (ص) لزيارة المسجد النبوي الشريف والاستمتاع بالجولات التاريخية والسياحية في المدينة.

وتضمنت الرحلة زيارة لمعرض أسماء الله الحسنى وعرض للقرآن الكريم كما تجول النزلاء في أسواق المدينة المنورة. خلص الهدف من هذه الزيارة في الترفيه عن المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة وتأكيد حاجتهم لمثل هذه الأنشطة كوسيلة ترفيهية علاجية مهمة وفعالة تساهم في الدعم النفسي والمعنوي. هذا وقد تم دعم هذه الرحلة من خلال جهود مجموعة من أصدقاء المرضى الذين حرصوا على رعايتها وتغطية كافة تكاليفها بما يعود بالنفع على المشاركين من المسنين من جهة وعلى المجتمع من جهة أخرى.

كما عبر النزلاء عن شكرهم وامتنانهم للإدارة المشغلة للمركز على حسن الاهتمام المتواصل بهم والسؤال عنهم وتفقدهم طوال مدة سير الرحلة منوهين بالجهود والخدمات المقدمة.

بدوره، قال النزيل عبد الوهاب إنه شعر بشعور جميل لحظة زيارته للحرم النبوي التي اتسمت بأجواء روحانية إيمانية مفعمة وأشاد بالخدمات المقدمة من مواصلات وخدمات فندقية راقية وتحقيق التنوع الغذائي.

الجدير بالذكر أن مركز رعاية المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة الذي يُعنى بتقديم خدمات صحية شاملة ومتكاملة ويُدار المجمع الصحي الاجتماعي من قبل الشركة التشيكية السعودية الطبية المحدودة التي تسعى لخلق شراكات مجتمعية تدعم أهداف المسؤولية الاجتماعية للشركة مع قطاعات الأعمال الأخرى والجماعات التطوعية المتخصصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى