في الملعبالرئيسية
2021-09-12
شخصيات أشرف…

«أبو جاسم» الجندي المجهول في نادي الخليج

أشرف السبع - خليج الديرة

بدأ بطلنا اليوم كرة القدم في بداياته قبل أن تسحره كرة الطائرة ليتجه إليها، حيث لعب فيها وأبدع حتى تمّ تكليفه من قبل المرحوم «حبيب الحمود» للعمل مساعداً له، وظلّ يعمل كمتطوع مع الفئات السنية لتلك اللعبة…… هو أحمد علي الحميدي «أبو جاسم».

يًعد الحميدي «أبو جاسم» واحد من المخلصين والمتطوعين الذين خدموا نادي الخليج، ولهذا يحلو للكثيرين أن يطلقوا عليه لقب الجندي المجهول، وقد ظل الرجل يعمل متطوعاً مع الفئات السنية لكرة الطائرة حتى استلم إدارتها رسمياً، بتكليف من الأستاذ نصر هلال زمن المدرب مبروكي.

وبعد فترة من الزمن أصبح إدارياً متطوعاً للفئات السنية لكرة القدم، بتكليف من المرحوم حسن هلال على فترات متقطعة مع مجموعة مدربين، مع الكباتن منصور سلهام و محمد الحمود و من بعدهم المدرب المصري البوري، الذي حقق معهم بطولة الشرقية للناشئين والشباب ، و أيضاً مع المدرب المصري المرحوم حمادة المنشاوي فترة بسيطة، وبعدها استلم الادارة الفريق محمد الحكيم، وأيضاً مع قدوم المدرب المصري صفاء رجب، حتى استلم الإدارة منه عبدالرؤوف عبدالنبي .

كان أبو جاسم يعمل أيضاً في إدارة النادي مع الاستاذ محمد حسن عبدالرضا في تسجيل اللاعبين في رعاية الشباب، وكان مساعداً متطوعاً لبقية أعضاء النادي ، وكلف رسمياً بإدارة فرق السباحة بتكليف من الاستاذ حسن هلال ، وكان من المتطوعين في خدمة إدارة الفريق الأول لكرة اليد مع الاستاذ نصر هلال والاستاذ ناجي صخا وكان معهم في عدة مباريات.

وأصبح من ضمن اللجنة المشرفة على كرة القدم بتكليف من الأستاذ سلمان المطرود السنة التي صعد فيها الفريق الأول إلى الدرجة الأولى في أبها عام ٩٥م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى