الرئيسيةتعليم
2021-09-12

تعليم القطيف يحث طلاب وطالبات المحافظة بالحصول على اللقاح


حثّ مكتب تعليم القطيف الطلاب والطالبات الذين لم يحصلوا حتى الآن على جرعتين من لقاحات كورونا للمسارعة للتسجيل في تطبيق صحتي؛ لاستكمال تحصينهم حتى لا يتم احتسابهم غياب عن الدراسة.

وقال مكتب تعليم القطيف في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: بدءاً من اليوم الأحد تمّ احتساب غياب الطلاب والطالبات ممن أعمارهم 12 عاماً فأكثر، ولم يحصلوا على جرعتين من لقاح كورونا، واعتبارهم متغيبين حتى استكمال جرعات تحصينهم. مشاركة منشور لوزارة التعليم حمل شعار «تمّم تحصينك … تمّم حضورك».

كان المتحدث الرسمي للتعليم العام بوزارة التعليم، قد قال اليوم الأحد إنّه إلحاقًا للبيان الصادر بتاريخ 21 محرم 1443هـ الموافق 29 أغسطس 2021م المتضمن تأجيل احتساب الغياب في الأسبوعين الأولين من بداية العام الدراسي للطلبة والمتدربين مِمنْ أعمارهم (12) سنة ميلادية فأكثر غير مكتملي التحصين بجرعتين؛ وفق اشتراطات هيئة الصحة العامه (وقاية)، واستمرارًا للتعاون والتنسيق بين وزارتي التعليم والصحة لتحقيق العودة الآمنة إلى مقاعد الدراسة؛ وحيث انتهت المهلة المحددة؛ فنؤكد أن احتساب الغياب للطلبة سيبدأ من اليوم الأحد 5 صفر 1443هـ؛ وفقًا لما صدر بهذا الشأن.

وحثت وزارة التعليم الطلاب والطالبات وجميع منسوبيها باستكمال التحصين بجرعتين لتمكينهم من دخول المنشآت التعليمية، ومواصلة الرحلة التعليمية، والحفاظ على سلامتهم وأسرهم ومجتمعهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى