في الملعب
2021-09-15

مشاركة خلجاوية في المبادرة الصحية “أسنانك قوتك”

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج

السنيد : شكراً للتجمع الصحي والهمل نؤكد دعمنا لأنشطة المسؤولية المجتمعية في عموم المنطقة

في إطار المشاركة المجتمعية شارك نادي الخليج في افتتاح مبادرة ” أسنانك قوتك ” صباح اليوم الثلاثاء في مقر فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية ، برعاية الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز الغامدي ، وحضور مدير عام فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية أ. موفق السنيد وممثلي أندية النهضة ، الاتفاق ، القادسية المشاركين في الافتتاح بمعية الخليج الذي مثّلهُ من أعضاء مجلس الإدارة أمين آل عباس ، و هشام آل أحمد، ومن منسوبي النادي السكرتير التنفيذي صادق غريب ومسؤولة العلاقات العامة فاطمة المؤمن ، بالإضافة إلى مسؤولة الفعاليات فرح آل زاهر.

بدوره ثمن السنيد تعاون ومساهمة إدارة التجمع الصحي في المنطقة لإنجاح المبادرة التي اعتبرها مبادرة أولية تندرج ضمن المسؤولية الاجتماعية للأندية الرياضية ، و تستهدف التوعية الصحية للرياضيين خاصة ، والمجتمع عامة.

وذكر أن انطلاق المبادرة بدأ بمشاركة نادي الخليج ، الاتفاق ، النهضة ، القادسية ، وسنستمر تباعاً إلى أندية مدن المنطقة الأخرى في مختلف القطاعات الجغرافية بمافيها الجبيل ، صفوى، القطيف… وغيرها.

من جهتها تقدمت إدارة نادي الخليج برئاسة علاء الهمل بوافر الشكر والتقدير لجميع الجهات المتعاونة لإبراز المبادرة المجتمعية الصحية ” أسنانك قوتك”، بدءًا بالتجمع الصحي مروراً بمكتب فرع وزارة الرياضة بالمنطقة ، وأكدت الإدارة دعمها الكامل لكل مايخدم المجتمع من فعاليات وأنشطة في مختلف المجالات.

وعن المجال الصحي تحديداً سبق للخليج تدشين وإطلاق فعاليات صحية متنوعة شملت حملات التبرع بالدم، والحملة الصحية للفحص المبكر عن التهاب الكبد الفيروسي لجميع منسوبي النادي الرياضيين والإداريين والحملات التوعوية الإرشادية في ظل الجائحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى