من الديرةالرئيسية
2021-09-28

حادث شنيع يقتل شاباً على طريق الخليج


تسبب حادث مروري شنيع وقع صباح اليوم على طريق الخليج بسيهات في مقتل شاب.

وطبقاً للمعلومات الأولية أن المركبة ارتطمت بـباك هول، فيما أفادت مصادر أخرى أن المركبة ارتطمت بعمود كهرباء، مسببةً في إصابة الشاب صاحب المركبة بإصابات بليغة، أوديت بحياته رحمه الله تعالى.

وبينت المصادر أن الشاب هو علي عبد الله عباس المؤمن من مواليد مدينة الخبر، وأن الجهات المختصة باشرت الحادث للتحقيق في مسبباته، لافتة إلى جثمان الشاب نُقل إلى ثلاجة الموتى في أحد مستشفيات المنطقة.

‫5 تعليقات

  1. وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ *
    اللهم أجعل في قبره الضياء والنور والفسحة والسرور والكرامة والحبور والمسك والكافور والولدان والحور .
    أنقله اللهم من ضيق القبور إلى سعة الدور والقصور في سدر مخضود وطلح منضود .وأسقه اللهم شربة روية هنية من حوض محمد النبي الأمين ومن كف سيدنا ومولانا علي بن أبي طالب أمير المؤمنين .
    أجعلنا واياه اللهم من أهل دار دعواهم فيها سبحانك اللهم وتحيتهم فيها سلام وآخر دعواهم أن الحمد رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الطاهرين وخير صحبه أجمعين .

    *الأخوه الكرام أبناء وذوي وأقارب المتوفى:/ عظم الله أجوركم وأحسن لكم العزاء.إنا لله وإنا إليه راجعون.*

    رحم الله الفقيد السعيد بواسع رحمته وأسكنه الفسيح من جنته وحشره مع النبي الكريم وآله الطاهرين صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين
    اللهم وارحَم غُربَتَه ، وَصِل وَحدَتَه ، وَآنِس وَحشَتَه، وَآمِن رَوعَتَه ، وَأسكِن إلَيهِ مِن رَحمَتِكَ ما يستَغني بِهِ عَن رَحمَةِ مَن سِواك ، وَألحِقه بِمَن كانَ يتولاهم ويحبهم محمد وآل محمد.

    لروحه الفاتحة
    معزيكم/حبيب بن عيسى خريده/سيهات/أيوريحانة.

  2. إنا لله و إنا إليه راجعون
    الله يرحمه و يغفر له و يصبّر أهله و ذويه و يلهمهم الصبر والسلوان ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى