من الديرةفي الملعبالرئيسية
2021-10-10

الخلجاوي (جلال السبع) يودع الحياة بمباراة أخيرة

زينب آل محسن - خليج الديرة

ليلة حزينة على سيهات وأهلها، وهي التي تلقت في الساعة الثانية عشر صباحاً؛ نبأ وفاة لاعب نادي الخليج السابق جلال حسن السبع (٤٨ عاماً) بسكتة قلبية بعد تدريب وداعي أخير ومباراة حماسية في أحد ملاعب الحواري بسيهات.

ابتسامة وداعية لأهله وأحبته سجلها صديقه المقرب «رضا علوي سيد شبر»، قبل وفاته ومع نهاية التدريب بالملعب في مقطع فيديو مصور يقول فيه «رضا» لـ«جلال» ( أنا أبغاك جلال أبغاك ) ولم يعلم «رضا» أن «جلال» سيودع الحياة على صدره بعد دقائق معدودة.

فمع وضوح الإجهاد على «المرحوم جلال» عقب المباراة و إصرار الشباب لأيصاله للمستشفى أو للمنزل، إلا أن «المرحوم جلال» قرر صعود سيارته بنفسه قاصداً منزله لكنه في داخل السيارة وبعد تشغليها أغمي عليه لتتحرك السيارة بنفسها ويتلاحقه أصدقاءه حسب ما رواه صديقه «علي التركي» مما سمعه عن أخوة جلال البارحة، معقباً كان رفيق الدرب ونعم الصديق.

وفي مكالمة هاتفية مع صديقه رضا، (مصور مقطع الفيديو )الذي أسعفه للمستشفى قال والعبرة تخقنه (جلال أخي)، نلعب معاً كلما سنحت له الفرصة لكنه الأخ الذي لم تلده أمي.

«أشرف السبع» أخ المرحوم «جلال» ذكر في حديثه لـ”خليج الديرة” أن محاولة الأسعاف بالسيارة للطوارئ لم تكن مجدية، فحسب كلام الأطباء توقف قلبه والإنعاش الرئوي لم يسعفه، مشيراً إلى أن «جلال» لا يعاني من أمراض مزمنة وهو يمارس الرياضة نهاية كل أسبوع.
لافتاً إلى أن «المرحوم جلال» سيشيع في الرابعة من مساء اليوم الأحد لمقبرة سيهات.

يذكر أن اللاعب «جلال حسن السبع» لاعب وسط وهدّاف يمتاز باللياقة البدنية العالية، أنهى دراسته في المرحلة الثانوية التجاري و عمل في القطاع الخاص.
التحق بنادي الخليج‬⁩ بسيهات ⁧‫عام ٨٤ م مع البراعم، تدرّج في المراحل السنية حتى وصل إلى الفريق الأول ولعب أساسياً وبرز رغم صغر سنه .

إنجازاته :
-حقق الصعود إلى الدرجه الاولى عام٩٥م في أبها.
-حقق مع الخليج كأس الاتحاد السعودي لأندية الدرجة الأولى ١٤١٩هـ.
-حقق مع الخليج الصعود إلى الدوري الممتاز عام ١٤٢٣هـ.

تعليق واحد

  1. رحم الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح من جنته وحشره الله مع محمد آله الطيبين الطاهرين والهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان وأحسن الله لهم العزاء.
    إنا لله وإنا إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى