من الديرةالرئيسية
2021-11-23

لجنة الأشخاص ذوي الأعاقة بجمعية سيهات في ضيافة مهرجان نيلوفر الترفيهي


بدعوة كريمة، زارت لجنة الأشخاص ذوي الأعاقة التابعة لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية مساء يوم الأثنين 17 ربيع الثاني 1443هـ الموافق 22 نوفمبر 2021م مقر إدارة مهرجان نيلوفر الترفيهي بسيهات.

وكان في استقبالهم الأستاذ محمد اسماعيل نائب مدير إدارة المهرجان، تجول خلالها الفريق الزائر في أرجاء المهرجان وذلك للتعرف على فعالياته الترفيهية، وفقراته الاحتفالية المتنوعة.

وأشاد الأستاذ علي أحمد الزواد، رئيس اللجنة بهذه الزيارة والقائمين عليها، لاستقبال الرائع للفريق الزائر، مقدماً شكره وإمتنانه لهذه المبادرة الطيبة ولهذه لدعوتهم الكريمة لإستقبال مجموعة من الأشخاص ذوي الإعاقة، ليرسموا البسمة على شفاههم، ووضع الطمأنينة في قلوبهم، ولجميل إهتمامهم بهذه الفئة الغالية تشجيعاً ودعماً لهم .

وبدوره قال الأستاذ مكي عيسى آل خليفة، نائب رئيس لجنة بأن هذه الدعوة تكمن بالأهتمام بأصحاب الهمم من ذوي الأعاقة من قبل إدارة المهرجان وامتدادا لجهودها وتأكيداً لحرصها في توفير منظومة راقية من الخدمات المتكاملة لهذه الشريحة.

وفي ختام الزيارة نوه الأستاذ محمد اسماعيل، نائب رئيس المهرجان، بالجهود والخدمات المميزة الراقية التي تقدمها وتقوم بها جمعية سيهات تجاه المجتمع، ولا سيما هذه الفئة من أصحاب الهمم، مقدماً شكره وتقديره لرئيس وأعضاء الجمعية لتلبية الدعوة.

مثل اللجنة في هذه الزيارة:-
الأستاذ علي بن أحمد الزواد – رئيس اللجنة.
الأستاذ مكي عيسى آل خليفة نائب رئيس اللجنة.
الأستاذ زكريا علي السيهاتي – عضو اللجنة.
الأستاذ زكريا حسن حبيب السيهاتي – عضو اللجنة.
مشاركة مجموعة من أصحاب الهمم – من ذوي الأعاقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى