من الديرةالرئيسية
2021-11-24

“أمل الراعي” تُعرف أطفال “وحي المعرفة” على برنامج العناية الشخصية


استضاف مركز وحي المعرفة خبيرة التجميل أمل الراعي في برنامج العناية الشخصية للحديث حول النظافة والعناية، حيث بدأت البرنامج بتعريف النظافة الشخصية وأهمية الإستحمام اليومي وتدرجت به عن الطريقة الصحيحه لتسريح الشعر وكيفية تنظيف الأذن والأسنان والأدوات المستخدمة لهما، بالإضافة إلى قص الأظافر والتعرف على أدواتها والأيام المستحبة لذلك ثم تطرقت إلى كيفية تنظيف الوجه والجسم والشعر بالأدوات المخصصة لكلاً على حده مثل الصابون والشامبو، مشيرة إلى متعة الاستحمام بالصابون والرغوة.

وحول الطريقة المثلى للعناية بالنفس بعد الاستحمام قالت الراعي أنه لابد من استخدام ” البودرة والعطر والكريم اللوشن”، مضيفة أن ترطيب الشفاه والعنايه بها واستخدام المرطب المناسب لكل فئه عمرية من الأشياء المهمة بعد الإستحمام بالإضافة إلى كيفية ترطيب اليدين والقدمين والعناية بهما باستخدام اللوشن المناسب والخاص فيهما.

وقدمت الراعي تجربة عملية عن كيفية ترطيب القدم بالعناية العميقة ووضع القدمين في وعاء ماء دافيء ومن ثم وضع الأملاح البحرية والورد والفوار ، ووضعت لهم قناع الوجه بماء الورد والزيوت العطرية، وصنعت لهم جو الاسترخاء عن طريق الهدوء واغماض العينين، وسط حكاية عن الأرض الطيبة والحديقة الآمنة وزقزقة العصافير في سرور.

واختتمت البرنامج بالتعريف عن المطارة الدافئة وكيفية استخدامها وأماكن وضعها ووقت الاحتياج لها، ومن ثم بعمل مساج لليدين والقدمين للأطفال، وتوزيع الهدايا التذكاريه.

وعن تجربتها مع الأطفال قالت الراعي “تجربتي الأولى بمركز وحي المعرفة كانت تجربة جميلة ومُفعمة بالحيوية وضحكات البراءة الطفولية ، متمنية أن تسنح لها الفرصة لـتكرار التجربة مع هذا الطاقم المتعاون والمنظم المليء بروح الحب والعطاء”.

“من جانبه قدم ” وحي المعرفة” الشكر والامتنان لروعة ما أبدعت به خبيرة التجميل، مقدماً لها درع المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى