وطنالرئيسية
2022-02-07

عبد الكريم بن عبدالله العُليط مسيرة عطاء في قطيف الوفاء

أب التعليم بمحافظة القطيف

سامي المرزوق - خليج الديرة

مسيرة عطاء سطر خلالها أروع ملاحم الإخلاص والوفاء لدينه ووطنه ،30 عاماً قضاها بالميدان الأسمى الميدان التعليمي حاضنة الإنجاز والإبداع، تنقل خلالها بين عدة مهام كان آخرها مديراً لمكتب التعليم بمحافظة القطيف لمدة 12عاماً، قاد خلالها مسيرة التعليم بالمحافظة باقتدار وعطاء لاحدود له ودعم وتشجيع مستمر، كان همه أن يخلق جيلاً منتجاً للمعرفة ومتعلماً مدى الحياة، فجميلٌ أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحه، خريج جامعة الإمام محمد بن سعود حاصل على شهادة الماجستير بالقانون ودرس فيها للدكتوراه.

“خليج الديرة الإعلامية” استطلعت آراء ثلة ممن واكبوا مسيرته العملية والتربوية عن قرب بالمحافظة…

” كان من أولى الأوليات إيجاد فرق عمل متميزة، واستقطاب النّخب التربوية الفاعلة “

بمناسبة تكريمه لجهوده الاستثنائية التعليمية و التربوية بالمحافظة… قال المدير السابق لمكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العُليط –لصحيفة خليج الديرة الإعلامية– على الإنسان أن يكون صاحب مشروع وأن يوازن بين المهام والأفكار الإبداعية وإيجادها على أرض الواقع، فكان من أولى الأوليات إيجاد فرق عمل متميزة، واستقطاب النّخب التربوية الفاعلة حتى نصل للهدف الأسمى المتمثل بإيجاد مخرج تعليمي متميز من البنين والبنات، والسعي الجاد لتحقيق هذا الهدف وهو جودة المخرج، وقد تحقق ولله الحمد.

وأضاف العليط، من فضل الله وعظيم كرمه بعد تلك الأعوام المديدة أني صَحبتُ خلالها كراماً أحاطوني فيه بكل الحُب والتقدير، وكلي أمل أن يكملوا مسيرة الإنجاز والعطاء، وأن يكون النجاح حليفهم وأن نبقى كما كنا دائماً إخوناً متواصلين على الخير.

وختم بقوله.. بكل الحبّ والوفاء و بأجمل عبارات الشكر والثناء ومن قلب ملؤهُ تجاهكم الإخاء، أقول لكم شكراً يا أغلى الأصدقاء.

” كان القائد المُمكن لفريق عمله و الداعم لهم ، منهجه التيسير و تقديم المساعدة للجميع “

سيرة عطاء للأستاذ القدير عبدالكريم بن عبدالله العليّط عاصرت منها أكثر من عشر سنوات أثناء عمله مديرًا لمكتب التعليم بمحافظة القطيف ، كان الأخ القريب من الجميع بحسن خلقه و رقي تعامله و كان القائد المُمكن لفريق عمله و الداعم لهم ، منهجه التيسير و تقديم المساعدة للجميع ، معه حقق منسوبو التعليم بمحافظة القطيف مراكز متقدمة في كافة المستويات و عرفانًا من منسوبي التعليم في قطيف الوفاء كان الحرص على تكريمه بما يعبّر عن مشاعرهم النبيلة تجاهه و بما يليق بما قدم من جهود متميزة، فكان هذا الاحتفال ليعبر عن ذلك و رغم جائحة كورونا خلال الفترة الماضية إلا أن الجميع كان حريصًا على تأجيله ليقام بما يتناسب مع مكانة المُكرم و ما قدمه خلال مسيرته الوظيفية ، والذي سيبقى أثره و مآثره في قطاع التعليم شاهدة على خير ما قدم .

عبدالله بن علي القرني – مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف

” طاقة تعليمية وإدارية محنكة والدلالة على ذلك ماوصل له القطاع التعليمي بالقطيف من تميز “

تشرفت بمعرفته مع بداية تكليفي للعمل بمستشفى القطيف المركزي قبل أكثر من ثلاث سنوات وتزاملنا في لجان المجلس المحلي بالمحافظة، وكان هادئ الطباع دائم الابتسامة والبشاشة لكل من يقابله ومتحدث مفوّه يجبرك على الاستماع له والاستمتاع بحديثه الممتع.

وأضاف: الأستاذ عبدالكريم العليط طاقة تعليمية وإدارية محنكة والدلالة على ذلك ما وصل له القطاع التعليمي بالقطيف من تميز للطلبة وتفوق في مخرجات التعليم وتميزه على مستوى المملكة وليس المنطقة الشرقية فقط.. أسال الله له التوفيق في حياته المستقبلية وأن يسهل للأستاذ عبدالله القرني فهو بكل تأكيد خير خلف لخير سلف.

د. رياض بن طاهر الموسى- الرئيس التشغيلي لشبكة القطيف الصحية

” أكثر ما لفت انتباهي له هو الأخلاق العالية التي تحلى بها والتي أعتقد أنها سر نجاحه “

قال تعالىٰ: { هَلۡ جَزَاۤءُ ٱلۡإِحۡسَـٰنِ إِلَّا ٱلۡإِحۡسَـٰنُ }.

تتنوع الشخصيات الإدارية إلى أنواع مختلفة بينها: الشخصية المتسلطة، والشخصية المركزية، والشخصية القيادية، وغيرها من الشخصيات …

وتابع بقوله، عرفت الأستاذ عبدالكريم العليط عن قرب و أكثر ما لفت انتباهي له هو الأخلاق العالية التي تحلى بها والتي أعتقد أنها سر نجاحه في حل الكثير من العقبات التي تواجه مسؤول مثله. يعزّ علينا فراقه، ولكنها سنة الحياة فكل إنسان لابد يسلم الراية ويبقى ذكره الطيب.

الأستاذ/ فاضل بن علي آل نمر – رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد.

” حملتم شعلة النجاح والتطور خلال قيادتكم دفّة التعليم بمحافظة القطيف “
أرقّ كلمات الشكر والعرفان وأعذب الثناء الرفيع أبعثها إليكم تقديراً لتميزكم وإخلاصكم وتفانيكم  فقد حملتم شعلة النجاح والتطور خلال قيادتكم دفّة التعليم بمحافظة القطيف، مستوى الطلبة التعليمي والجوائز و بصمات التميز بمدارس قطاع القطيف خير شاهد ودليل على ذلك.
فمن ٲعماق القلوب نوجه لكم كلمة شكر و امتنان وتقدير لما بذلتموه متمنين لكم حياة سعيدة ملؤها التوفيق والسداد.
عبدالرؤوف بن عبدالله المطرود – رئيس مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية السابق

” شخصية وثقت بنفسها وانعكس ذلك بثقتها بمن حولها “

من أي أبواب الثناء سندخل، وبأي أبيات القصيد نعبر ، تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتقف عاجزة لتنظم عقد الشكر الذي تستحقونه، شخصية معطاءة تهفو لتقديم يد العون والمساندة للصغير قبل الكبير ،لمن يعجز عن الحضور قبل من وصلت قدماه لعتبات مكتبه أو أرقام هواتفه .
وتابعت بقولها: شخصية وثقت بنفسها وانعكس ذلك بثقتها بمن حولها ودعمهم بالتوجيه بكل دماثة خلق فغردت فرق عمله إنجازاً وإبداعاً ، ويبقى مانُكنّهُ لكم من تقدير أعمق من أي كلمة قِيلت أو صورة رُسمت .
فجزاك الله عنا أفضل ما جزى العاملين المخلصين وبارك الله لك وأسعدك أينما حطت بك الرحال .
  نورة بنت عوض الخالدي – مساعدة مدير المكتب للشؤون التعليمية – بنات .

” قيادي من الطراز الأول  داعم للإبداع والتميز “

الأستاذ عبدالكريم قيادي من الطراز الأول وقبل هذا هو رجل إنساني بما تحمله الكلمة من معنى، فهو يعمل بإنسانية ورحابة صدر قبل كل شيء، مما جعله محبوباً من الجميع، رجل داعم للإبداع والتميز وفقه الله وأعانه بحياته.

خالد بن فهد السعود – رئيس وحدة نشاط الطلاب بمكتب تعليم بمحافظة القطيف

” أدّيت عملك بكل إخلاص وتفان “

وبدوره قال مشرف الاجتماعيات بمكتب التعليم بمحافظة القطيف «خاطر بن جعري الزهراني» بهذه المناسبة، أتقدم بخالص الحب والاحترام، للأستاذ عبدالكريم العليط بمناسبة تقاعده، فقد كان نعم الأخ والزميل أديت عملك بكل إخلاص وتفان وكنت خير معين لزملائك فجزاك الله عنا خير الجزاء ودمتم بسلام.

” عبد الكريم، لك من اسمك الكثير ، كريم الأخلاق نبيل العطاء “

أ.عبدالكريم بن عبدالله العليط، بكل الفخر والاعتزاز، وبكل المحبة والتقدير ، أزف التهاني للفارس الملهم والواثق المتميز الذي قضى عمراً مديداً في ميدان العلم والتعليم بذل الجهد وعمل وفياً بالعهد مسلحاً بالمثابرة والجد.

أ.عبد الكريم لك من اسمك الكثير، كريم الأخلاق نبيل العطاء ، طيب النفس صديق الجميع .

أ.عبد الكريم تقاعدك قد جاء بعد أن شع منكم الضياء وإنجازات حافلة بالعطاء، عرفناك قائداً وعهدناك أخاً ورأيناك مبدعاً ناجحاً ، أخلاق فاضلة وهمة عالية أدبكم جم ونفعكم قد عم حكمة ومعرفة بل موسوعة إدارة.

يسرنا أن نهنئكم بما حققتم وأنجزتم سائلين الله أن يمدكم بالصحة والعافية ويجمعنا بكم على الخير والمحبة في الدنيا والآخرة.

عبدالله بن محمد البيشي – رئيس شعبة العلوم بمكتب تعليم القطيف

” فأنتم نعم من حملوا أمانة العمل والإخلاص “

لكم مني كل الشكر والتقدير والاحترام، فأنتم نعم من حملوا أمانة العمل والإخلاص وحرصوا على تقديم كل ما هو رائع ومميز .
شكرًا على رحابة صدرك وابتسامتك الدائمة المحفزة لكل موظف.
أسأل الله جلَّت قدرته أن يمنحك الصحة والعافية والعمر المديد بالطاعة.

أحمد بن إبراهيم الجميعه – رئيس وحدة قياس الأداء

” قدم جهوداً متميزة خلال فترة عمله “

رئيس وحدتي الصحة المدرسية والإعلام والاتصال بمكتب التعليم بمحافظة القطيف محمد بن عبد الواحد آل حريز، قال: إن الاحتفاء بالأخ الكبير مدير مكتب تعليم القطيف السابق عبدالكريم العليط يأتي في إطار حرص مكتب تعليم القطيف على تعزيز قيم التواصل والوفاء وعرفانًا بالجميل، ولما لعبه من دور فاعل في جمع منسوبي المكتب كأسرة واحدة، واصفاً إياه بأنه قدم جهوداً متميزة خلال فترة عمله ، وساهم مع زملائه بكل جد في خدمة منظومة التعليم، وتحقيق النجاحات والإنجازات التي كان لها الأثر الطيب في تميز تعليم القطيف في عهده وصعود المكتب على منصات التتويج في المحافل المحلية والدولية ما هي إلا دليل والأرقام شاهدة للجميع .

” أسرت القلوب، لقد جسدت وورثت خلفك القيادة المتناغمة “

سطر أروع مثال لقائد خلوق مميز منضبط منتج، ما يذكر اسم شخصكم الكريم في مجلس إلا وتذكر مناقبك وجميل اخلاقك وروعة إدارتك، فقد أسرت القلوب لقد جسدت وورثت خلفك القيادة المتناغمة والتي حلقت بالمكتب في مصاف الجوائز الكبرى.

عثمان عوضة السرحاني – رئيس شعبة الصفوف الأولية مكتب تعليم بمحافظة القطيف

“عبدالكريم الإنسان”

لخّص مشرف وحدة نشاط الطلاب بمكتب التعليم بمحافظة القطيف «محمد بن هندي العُمري» كلمته بقوله .. من أراد أن يتعلم مهارات وأخلاقيات العلاقات الإنسانية والتواصل الفعّال والاحترام والتقدير من الجميع بالنمذجة
فإن ذلك يتمثل في :-
إنسان نقي السريرة يتمنى الخير للغير كما يتمناه لنفسه.
إنسان يحفز كل من معه بكلمات يصل روح معانيها قبل ألفاظها.
إنسان قريب من الكل ليس لديه قوائم مقربة وأخرى مبعدة.
إنسان على مسافة واحدة من الجميع فلا مناطقية ولا طائفية.
ذلك هو الأستاذ عبدالكريم العليط كما عرفته.

” وكنت أبًا روحيًا لمكتب التعليم بالقطيف وحبيبًا وموجهًا وداعمًا للميدان “

ووصف مشرف التربية الرياضية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف «محمد بن سلمان الناصر» العُليط بكلمات وقال .. هو القائد والأب الروحي، صاحب الأيادي البيضاء، تحية لك من القلب إلى القلب.

وأضاف: بداية أسأل المولى العلي القدير أن تكونوا في أتم صحة وعافية أنت والأهل والأحبة، كما نتمنى لك حياة مليئة بالخير والسعادة والهناء بعد التقاعد، حقاً افتقدنا ابتسامتك الأبوية وتوجيهاتك الإيجابية و الدعم المستمر خلال السنوات الماضية التي أمضيناها معك وكنت أباً روحياً لمكتب التعليم بالقطيف وحبيبًا وموجهًا وداعمًا للميدان بأخلاقك العالية التي يتمنى كل موظف أن يكون تحت قيادتك.
نسأل الله أن يسدد خطاكم على التوفيق و النجاح ودمتم بكل صحةٍ وعافية .

” مسيرتك المتميزة بالعطاء شاهد على كرم أخلاقك “

أما المشرف التربوي بمكتب التعليم بمحافظة القطيف رئيس وحدة خدمات الطلاب «صلاح بن محمد الصبحي» ..فقال:  أختصرت معاني كثيرة للإنسانية والاحتواء، مسيرتك المتميزة بالعطاء شاهد على كرم أخلاقك وطيبة نفسيتك ياصحاب الابتسامة الراقية، دعواتي لك بالتوفيق والسعادة الدائمة.

” من الشخصيات الجميلة الملهمة “

من الشخصيات الجميلة الملهمة التي صِيتها يصل قبل أن يصل ، ومن عمل مع الأستاذ يعلم علمًا يقينًا أن مبادئ الاحترام والتقدير للجميع من القيم المهمة عند الأستاذ عبدالكريم.

بندر بن سعيد المسيب -رئيس وحدة التوجيه والإرشاد بمكتب التعليم بمحافظة القطيف

” تحقق في عهد إدارته العديد من الإنجازات “

تشرفت بالعمل مع الأستاذ عبدالكريم، كان نعم القائد والإداري الناجح فقد ترك أثراً طيباً لدى منسوبي مكتب التعليم بالقطيف، و تحقق في عهد إدارته العديد من الإنجازات والجوائز سواء على مستوى المكاتب أو المدارس أو الطلاب.. دعواتنا الخالصة له بالتوفيق والسداد.

خالد بن محمد الشهري – مشرف تربية إسلامية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف

” فقدته محافظة القطيف فهو رجل كان يسير العمل بكفاءة أخلاقه وصبره “

لا شك أن هناك سلبيات وإيجابيات في بني آدم وهناك من يحاول أن يعالج السلبيات باستمرار ويتعامل مع فريق عمله بإيجابياته، ومنهم الأستاذ عبدالكريم العليط فقد فقدته محافظة القطيف فهو رجل كان يسير العمل بكفاءة أخلاقه وصبره والتماس الأعذار دون ضعف منه، مما خلق جو التفاني والتعاون عند منسوبي المكتب وجودة الإنجاز بلا كلل ولا ملل ويشهد الله أنه له مواقف عدة مع الجميع وهذه المواقف جعلت الراحة والطمأنينة والحب يسود المكتب ماكان أبو عبدالله فيه..
نسأل الله له التوفيق والسداد أينما كان، فهو نعم القائد والأخ والصديق، تعلمنا منهم ومازلنا نستفيد منه ولن ننقطع عن وصاله مادمنا أحياء.

عبدالله بن محمد القويعي- مشرف الرياضيات بمكتب التعليم بمحافظة القطيف

” لك منا كل معاني الحب والتقدير “

شكرًا لك يا من بعث فينا التميز والعطاء .. لك منا كل معاني الحب والتقدير بحجم عطاؤك اللامحدود.

علي سعد الماجد – مشرف الدراسات الإسلامية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف

” تجسدت فيه عناصر القيادة والإدارة والخلق النبيل  “

من خلال العمل الرائع معه لمسنا تلك الصفات الشخصية التي تعكس الخلق النبيل والتعامل الحسن .. وكذلك تجد تجسد عناصر القيادة الإدارية في عمله وتواصله مع الجميع.

وأضاف: ما نلحظه بعد تقاعده فهو طموح قلّ ما نجده بين المتقاعدين ساعيًا لنيل المراتب العليا في التعليم وفي الميادين الأخرى .. بارك الله في عطائه ومتّعه في صحته وبلّغه في عياله إنه سميع مجيب.

حسين سعيد الصيرفي ،مدير مدرسة سابق – رئيس لجنة المناسبات والعلاقات العامة بمكتب تعليم القطيف السابقاً

 ” كنت لؤلؤة في التعليم تسكن في قلب محارة “

أما المدرب الدولي عبدالمحسن صالح الخضر فقال بهذه المناسبة، أتوجه إليه بكلمة العرفان والتحية والاحترام بمناسبة تقاعده التي جاءت بعد مرحلة من مراحل عطائه الوظيفي وإخلاصه المتفاني، فلقد أدى الأمانة وحقق الرسالة وكان لؤلؤة في التعليم تسكن في قلب محارة.

وتابع بقوله، فكم من صفات قيادية ومعالم إنسانية جسدتها مسيرتك العملية العطرة وعطاؤك المتميز في قيادة مكتب تعليم القطيف فكان وجودك فياضاً ونهراً جارياً متدفقاً نهل منه الجميع من هيئات إشرافية وإدارية وتعليمية وطلاب وأولياء أمور ستبقى وساماً فخرياً حاضراً بيننا، وختاماً دعائي لك بالتوفيق والسداد وأن يجعل حياتك سعادة ورزقك زيادة.

” قائد – ممتد الأثر – تحققت بقيادته إنجازات تعليمية وتربوية “

وبدوره قال أ.سامي بن أحمد الخليفة – مدير مدرسة ،عضو لجنة المناسبات والعلاقات العامة بالمكتب .. هو قائد تتجسد فيه معاني العطاء والبذل والهمة العالية ،تجده يتأمل بإبتسامة ثم يصدر قراره الصائب بابتسامة كذلك، لذا هو قائد “ممتد الأثر ” تحققت بقيادته إنجازات تعليمية وتربوية كبيرة ولا تزال تتحقق .
وختم كلمته بقوله، نعم هو غائب ولايزال شذى عطره التربوي يفوح في محافظة القطيف، نسأل الله له دوام التوفيق والسعادة وأن يجعل ما قدمه ويقدمه في موازينه .

” حقق فيه منجزات بمداد من ذهب “

بكل الفخر والاعتزاز وبكل ما يملكه القلب من محبة وتقدير تعجز الكلمات عن التعبير ويتوقف القلم عن الكتابه، ويسرني أن أهنئ أخي الأستاذ عبد الكريم بن عبدالله العليط على تقاعده حيث قضى عمرًا مديدًا في الميدان التربوي بذل فيه الجهد وعاش وفيًا بالعهد مسلحًا بسلاح الجد، حقق فيه منجزات بمداد من ذهب، سائلين الله أن يطيل عمره على طاعته وهو بأحسن حال وأتمه وفي أهنئ عيش وأرغده وأن يجعله من سعداء الدارين وأن يجمعنا في الدنيا على محبته وفي الآخرة دار كرامته.
محمد عبدالله الميلاد  – سكرتير مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف -سابقاً

” قائد تربوي متميز من الدرجة الأولى “

الأستاذ عبدالكريم العليط هو قائد تربوي متميز من الدرجة الأولى يعمل دائما على احتواء فريق العمل ممن معه بكل هدوء ويبث في عروق وأفكار كل شخص الحماس والأداء المستمر المميز حتى يصل بالجميع إلى التميز والإبداع وهذا كان ينعكس على جميع المنظومات التعليمية والتربوية الموجودة في محافظة القطيف.

وأضاف، لقد ساعد هذا على النهوض بالعملية التربوية والتعليمية وقد عمل على إعداد القادة التربويين حتى يستمر العمل بعد مغادرته كمدير لمكتب تعليم القطيف كل التوفيق والسداد يا أبا عبدالله أينما كنت فقد تعلمنا منك الكثير في كثير من المجالات التربوية والتعليمية والإدارية.
إبراهيم بن محمد بن محمد آل إبراهيم – مدير مدرسة ، عضو المجلس البلدي بمحافة القطيف -سابقاً

”  تميز بحرصه الشديد على تطوير ذاته “

وبدور، قال حسن يوسف آل مال الله – عضو المجلس المحلي بمحافظة القطيف سابقاً، عرفته من خلال عملنا معا في المجلس المحلي بمحافظة القطيف فمن الناحية الشخصية فإنّه رجل تميز بدماثة خلقه وعظيم تواضعه، صاحب قلب طيب يشهد بذلك كل من يعرفه، أمّا من الناحية العملية، فقد تميز بحرصه الشديد على تطوير ذاته، حيث نال درجة الماجستير وهو على رأس العمل، كما كان حريصًا على تطوير بيئة العمل والعاملين فضلًا على حرصه الشديد على رفع مستوى التعليم بالمحافظة من خلال تذليل الصعوبات التي تواجه قادة المدارس بشقَيْه البنين والبنات.

وأضاف، يمتاز الأستاذ عبدالكريم برحابة الصدر وتحفيز وتشجيع كل من يعمل تحت إدارته، ولا يألُ جهدًا في مد يد العون لهم والأخذ بأيديهم لما هو صلاح لهم ولمستقبلهم، آملًا أن لا تكون مرحلة التقاعد عائقًا له في التوقف عن تقديم كل ما يخدم مجتمعه ووطنه سائلًا له التوفيق في حياته المستقبلية.

” وجدنا فيه صدق القول وحب العمل “

لقد وجدنا فيه صدق القول وحب العمل وتوجيه صادر من القلب وتواضع في المعاملة، جبلنا كل ذلك على احترام شخصه وزادنا معرفة بنفاسة جوهره.

عبدالله حسن آل حبيب – سكرتير مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف

” واقعاً خسرته القطيف “

أما الأستاذ أحمد حسن آل ربيع – عضو المجلس المحلي بمحافظة القطيف – سابقاً، فقال..  العقل يعجز أن يتذكًر مآثره ولكن لا يسقط الميسور بالمعسور، عرفته صادق القول ومخلص في العمل و بعقل ثاقب وبقلب مطمئن، ومربّيًا يُدرك ويعرف معنى التربية الحقيقية، ومتطلباتها ويعمل من أجل تحقيقها بالعلم والعمل.

وأضاف،  تعجز المفردات في وصف وفائه ونبله وجودة أدائه ، مثقفاً في الإدارة والتخطيط التربوي والتنظيم يأخذك في بحور ثقافته الإدارية الحديثة واطلاعه منذ أول لحظة تجلس معه، ومحبًا لعمله يعمل بهدوء وسكينة وروية، لم أجده إلا مبتسمًا واسع الصدر حتى في أشد الظروف وأصعبها مع من يخالفه في الرأي أثناء طرحه لمداخلاته في جلسات المجلس المحلي دون أن يأخذ موقفاً سلبياً منه.
وختم كلمته بقوله واقعاً خسرته القطيف، نسأل العوض في الأخ «أ.عبد الله القرني» فهو خير خلف لخير سلف، وأدعو إلى الأستاذ الكبير عبد الكريم بالتوفيق في حياته العملية الجديدة .

” يدير عمله بهدوء، يبذل ما في وسعه لتصويب الأمور “

ربما لا تسعني الكلمات لقول كل شيء في حقه، لكنه بحق من القلائل الذين يستطيعون كسب من يتعاملون معهم بود وبدون تكلف، تعاملت معه لعدة سنوات، وجدته مستمعاً جيداً، يدير عمله بهدوء، يبذل ما في وسعه لتصويب الأمور، نجح في إدارة مكتب التعليم بالقطيف بامتياز، فكان محطّ احترام الجميع، في مرحلة تقاعده عن العمل الرسمي، أدعو الله العلي القدير أن يسعده وأن يجعل النجاح حليفه أين ما حل، مع أعطر التحايا والأمنيات له بالتوفيق والسداد.
حسن حبيب آل طلاق  – عضو المجلس المحلي بمحافظة القطيف -سابقاً

 

تعليق واحد

  1. الاستاذ الفاضل / عبدالكريم العليط
    رجل معروف بالخلق العاليه والمثابرة والتحفيز المستمر وحسن التعامل مع الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى