من الديرةالرئيسية
2022-02-14

محافظ القطيف يرعى فعالية ” عطاء بلا حدود ” لذوي الإعاقة على كورنيش الغدير

سامي المرزوق - خليج الديرة

برعاية كريمة من سعادة محافظ محافظة القطيف إبراهيم بن محمد آل خريف تنطلق يوم الأربعاء القادم 15 رجب 1443هـ ، الموافق 16/ 2/ 2022م ، الفعالية التعريفية للأشخاص من ذوي الإعاقة على كورنيش الغدير بسيهات.

ذكر الأستاذ حسين الزواد رئيس مجموعة ” عطاء بلا حدود ” صاحب فكرة الفعالية – لصحيفة خليج الديرة الإعلامية- هذه الفعالية شراكة بين مجموعة “عطاء بلا حدود” ونادي ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية.

وأضاف، إن هذه الفئة من المجتمع غالية علينا ولهم حقوق، والمساهمة في مساعدتهم والترويح عنهم هدف نبيل لابد أن يسعى إليه الجميع، فهم أصحاب مواهب كثيرة، قد لا يستطيع الفرد العادي أن يقوم بها لذا يتوجب علينا جميعاً أن نهتم بهم بتقديم الدعم لهم وتقبلهم كأفراد بالمجتمع لهم نفس الحقوق والواجبات.

وبدوره، قال نائب رئيس نادي ذوي الإعاقة أحمد إبراهيم الدحيم، تهدف هذه الفعالية والأنشطة المختلفة، الثقافية، والاجتماعية، والرياضية ” إلى تعزيز الثقة بالنفس لأصحاب الإعاقة من خلال مشاركتهم الفاعلة في كافة نواحي الفعاليات و اندماجهم التام بالمجتمع.

وأضاف، حرص نادي الإعاقة بالمنطقة الشرقية على تهيئة اللاعبين للمنافسة والمشاركة في البرامج الرياضية للحصول على مراكز متقدمة في البطولات والمشاركات التنافسية والترويحية بما يعود ذلك على صحتهم،و استثماراً طاقاتهم وإبداعاتهم بما يحقق المصلحة العامة والخاصة.

وختم كلمته بدعوته لجميع شرائح المجتمع بفئاتهم المختلفة للمشاكة الفاعلة بهذه الفعالية التعريفية والتي ستقام على كورنيش الغدير بسيهات صباح يوم الأربعاء القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى