مايسطرون
2022-02-19

وقفة مع تكريم الرائد السيد علوي الخباز


إن فكرة التكريم واردة لمن يستحق ولمن حظي بعطاء ومزايا وصفات ثرية ومميزة, فالعبرة في تكريم المبدع هى الدعم والتحفيز، والمكافأة والتشجيع لمزيد من العطاء والتميز, حيث التكريم ضرورة إنسانية تبعث في النفوس دلالات الإحتفاء ليس إلا.

منذ أيام دعيت إلى حفل تكريم الرجل الفاضل ا”لسيد علوي الخباز” كرائد للعمل الإجتماعي بالقطيف, والذي يشار إليه بالفخر في المحافل الإجتماعية بأنه علم من أعلام المجتمع في قطيفنا الحبيبة، والذي عرف بحرصه الشديد على خدمة المجتمع بصمت وصبر وصمود، حيث شهد منتدى الخط الثقافي بريادة الأستاذ الفاضل “فؤاد نصر الله” مساء أمس أمسية استثنائية لشخص استثنائي، حيث أقيمت احتفالية تكريم للرجل الإجتماعي السيد أبو هشام, ولقد سرني كثيرا هذا التكريم وكإنني رغم عدم التمكن من الحضور, ألمح على وجهه علامات الرضا والإمتنان ولعل يكسوها الفخر والإحساس بالتقدير, وأنا أعرفه جيدا ذا شخصية إنسانية فريدة هادئة. لا يسعني إلا أن اقدم اصدق التهاني بهذا التكريم الذي نلته عن حق واستحقاق لما تبذله من مجهودات مضيئة منذ سنوات طويلة لك في العمل الإجتماعي.

جميل ما يفعله منتدى الخط الثقافي في تكريمه للمبدعين المميزين, من أبناء هذا المجتمع من مختلف التخصصات والاتجاهات الأدبية والاجتماعية والتطوعية، وإن فكرة تكريم المبدعين بصفة عامة كانت هاجسا حاضرا لدى المنتدى الخط الثقافي، كل على حدة، ينطلق من الواجب الوطني. راجية من الله أن يوفق راعي ورائد هذا المنبر الذي عودنا دائما على فتح الأبواب المقفلة المنسية والمهجورة، لتكملة مشوار هذا المشروع الرائع بكل المقاييس الإنسانية والمجتمعية, أنحني احتراما وتقديرا لرائد المنتدى الأستاذ “فؤاد عبد الواحد نصر الله” ولأبارك له هذه الخطوة الجبارة, ولازلت اتذكر ذات يوم, تم تكريمي هناك حيث لا زلت استشعر تلك اللحظة, لحظة شفافية العدل في التكريم. ومرة أخرى شكرا من اعماق قلبي على رعاية المبدعين المتميزين في المجتمع.

غالية محروس المحروس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى