من الديرةالرئيسيةتعليم
2022-03-28
شهد تكريم الجهات المنظمة والداعمة..

أكثر من 200 طالب وطالبة في ثاني أيام برنامج قياس

سامي المرزوق - خليج الديرة

شهد البرنامج التدريبي لقياس القدرات في يومه الثاني حضور أكثر من ٢٠٠ طالب وطالبة في قاعة الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بسيهات.

وفي ختام البرنامج كُرّم الرعاة والجهات المشاركة، ورجال الأعمال لجهودهم في خدمة طلبة مدينة سيهات، والمحمدية.

والبرنامج برعاية معهد مدار الخليج، وبالتعاون مع جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية، و شراكات مجتمعية متعددة مع عدد من الشركات، والمستوصفات الأهلية، ورجال الأعمال.

مساعد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف للشؤون المدرسية «أحمد الغامدي» قال بعد حفل تكريم: سُعدنا اليوم بحضورنا هذا الإنجاز الجميل وهذه المبادرة الأكثر من رائعة ومع هذه الجهود المتكاتفة لأكثر من جهة، يدلّ على حسّ مجتمعي راقي يسعى لأن يرتقي بأبنائه.

وتابع: نحن في التعليم نراهن على منتجنا وهو الطلاب والطالبات بجميع المراحل الدراسية، فالطالب هو المنتج الحقيقي لنا كمعلمين، بمكتب القطيف – ولله الحمد- استطعنا أن نكون بالقطيف بالمقدمة على مستوى المملكة أو على مستوى العالم بالمحافل العالمية، بفضل من الله ثم بفضل وجود أهالي مهتمين ووجود داعمين ومعلمين مميزين جعلوا من هذا المنتج نجوماً في سماء المملكة يسطعون على مستوى العالم، وهذا لم يأتِ من فراغ وإنّما بتكاتف الجهود.

«سعيد الحبابي» مدير معهد مدار الخليج الراعي الرسمي للبرنامج، قال: سعينا بهذا البرنامج لإكساب الطلاب والطالبات خبرات جديدة، من خلال المدربين المتميزين الخبراء بهذا المجال حيث بذلوا الجهد الكبير لإدارة البرنامج وتنفيذه ونقل المعرفة والعلوم لأبنائنا وبناتنا الطلاب، مقدماً شكره وتقديره لجهودهم الجبارة للأخوة والأخوات باللجان المنظمة لتنفيذ هذا البرنامج التدريبي فلهم كل لتوفيق، وهو ليس بغريب عليهم بخدمة المجتمع.

وتابع: هو نشاط محبب لنا لخدمة أبنائنا وبناتنا الطلاب للحصول على مقعد جامعي وبالتالي وضعهم على بداية الطريق لمستقبلهم الوظيفي.

أما مدير مدرسة مجمع ابن القيم التعليمي صباح السلطان، فقال: نحمد الله على نجاح هذا البرنامج برعاية معهد مدار الخليج و الشراكات الخيرة الفعالة مما ساهم بنجاح البرنامج وتميزه.

وثمن الروح الاجتماعية التي قادت لهذا النجاح الرائع وهذا التميز بالبرنامج من رعاة وشركاء وداعمين وطلاب وطالبات، مقدماً شكره وتقديره للجميع.

بدور، قال المشرف العام على الدورة طالب المطاوعة -لصحيفة خليج الديرة- انطلاقاً من المبادرة التي أقيمت في دعم الطلبة المتفوقين في برنامج القدرات والقياس التي كانت بشراكة مجموعة من الجهات، في النهاية هذا النجاح الجميل من خلال فريق العمل والجهات المشاركة وفي مقدمتها مكتب التعليم بمحافظة القطيف، ومعهد مدار الخليج، ومدير ثانوية ابن القيم، وكل الفرق المنظمة.

ولفت إلى أنه لم يتوقع الأعداد المتزايدة منذ الأمس واليوم، حيث يسجل أكبر دورة حضورية بهذا الإتجاه بحضور 207 طالب وطالبة، بهذا البرنامج التدريبي.

وأضاف، تتويجاً وتقديراً لهذه الجهود الكبيرة تم تكريم 44 شخصية وجهات مشاركة وساهمت في إنجاح هذا البرنامج وهذه الفعالية بالوقفة الصادقة والترتيب المتميز بالإعداد والتجهيز والتنفيذ وكله تمّ في يوم واحد.

وختم كلمته، بشكره وتقديره لجميع الشركاء والجهات الداعمة من شركات وشخصيات مجتمعية ورجال أعمال و للراعي الإعلامي صحيفة خليج الديرة الإعلامية، والشكر وموصل للمدربين الخبراء حيث كان إعداد الحقائب والمدربين كان في وقت قياسي، ولما لمسناه من تفاعل كبير من الطلاب والطالبات الحضور وتزيد بالعدد وعدم الخروج من القاعة، حيث تمّ زيادة الوقت ساعة كاملة والجميع كان متحمس ومستمر بالتدريب، ونحن بحول الله مستمرين ليومين أُخريين حسب الخطة المجدولة عن بُعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى