في الملعبالرئيسية
2022-04-16

«اتحاد اليد» يُعلن بوابات دخول الجماهير لصالة نهائي الدوري


تتجه أنظار مُحبِّي وعشاق لعبة كرة اليد اليوم (السبت) نحو صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، التي تحتضن عند الساعة العاشرة مساءً مواجهة تحديد بطل بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي 2021-2022م، والتي ستجمع بين فريقي «مضر» و«الخليج».

ويسعى الفريقان إلى خطف اللقب وإهدائه لجماهيرهم التي من المنتظر أن تملأ مُدرّجات الصالة منذ وقت مبكر.
وحدد الاتحاد السعودي لكرة اليد آلية دخول الجماهير لملعب المباراة حيث سيكون دخول جماهير «الخليج» من البوابة الشمالية وتم تخصيص الجانب الأيمن من صالة المباراة، فيما تمّ تخصيص البوابة الغربية للملعب لدخول فريق نادي «مضر» وسيكون مكانهم المدرجات يسار المنصة فيما تم تخصيص مدخل خاص للعوائل والإعلاميين.

وكان اتحاد اليد قد أعلن استقطاب حُكّاماً دوليين من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد من الجنسية المصرية لقيادة اللقاء، حيث سبق للطاقم المصري قيادة عدد من المباريات الحاسمة في الدوري السعودي الممتاز خلال الجولات السابقة، وهم: حسام معتمد، وعلاء إمام.

على الجانب الآخر أعلن عدد كبير من عشاق الدانة عن تنظيم إفطار جماعي عند صالة المباراة، حيث كتب «منير الشويخات» على موقع تويتر : “حبايبي القوة الصفراء…. ‏الفطور بإذن الله بكون عند البوابة الرئيسية وهي بوابة دخول السيارات..‏ و ‏سنكون متواجديين الساعه 5:30 بإذن الله…..والله يكتب الفرح لكم يارب” ، وتجاوب مع الدعوة عدد كبير من عشاق الدانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى