في الملعب
2022-04-18

الحضور الجماهيري «يتألق» في مهرجان الزواج الخيري بجزيرة تاروت

حسين العماني - تاروت

شهد مهرجان دورة الزواج الخيري لكرة القدم بجزيرة تاروت بنسخته الـ 18حضوراً جماهيراً كبيراً بعد تنافس مثير بين الفرق الرياضية المشاركة على مدى الأسبوعين الماضيين .

و كان المهرجان قد انطلق في 28 من شهر شعبان الماضي و يستمر حتى 29 من شهر رمضان المبارك و ذلك بمشاركة 28 فريقاً من نخبة الفرق الرياضية على مستوى محافظة القطيف ، إذ يعد المهرجان أبرز مهرجان رياضي خيري رمضاني على مستوى محافظة القطيف .

و كان الحضور الجماهيري في هذه النسخة هو العلامة الأبرز ، حيث شهدت الأيام الأولى من النسخة حضوراً لافتاً غير اعتيادي اتسم بالكثافة و النوعية، إذ شهد حضور شخصيات رياضية و اجتماعية ما أعطى المهرجان صبغة إضافية لبعدها الاجتماعي و الرياضي ممزوجة بالهدف الأسمى و هو الجانب الخيري و الذي يعود ريع هذا المهرجان الكبير لصالح صندوق الزواج الخيري التابع لجمعية تاروت الخيرية.

و يدخل المهرجان المراحل الأخيرة من دوري المجموعات ، حيث يلوح في الأفق بوادر مواجهات ساخنة في مراحل الحسم المقبلة.

من جهته أكد «نبيل العمران» رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان دورة الزواج الخيري، إنّ المهرجان حقق نجاحاً كبيراً على الصعيد الاجتماعي و الخيري و حضوراً مبهراً .

و ثمّن «العمران» جهود الرعاة و الداعمين و شركاء النجاح في تذليل كافة العقبات و تسهيل جميع المهام فيما يخدم هذا المحفل الخيري و الاجتماعي و الذي يعود بالنفع على أهل الجزيرة مقدماً شكره و تقديره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى