كشكولالرئيسية
2022-05-11
نفذ من الأسواق قبل ليلة العيد بسرعة البرق...

«روج الهبّة» هل يستحق كل هذه الضجة…؟!

سمية الخير - خليج الديرة

بين ليلةٍ وضحاها.. وقبل عيد الفطر المبارك، تحول أحمر شفاه إلى «تريند» بسبب تزايد الطلب عليه؛ حيث طلبت كل سيدة من زوجها أن يُهديها إياه، تعبيراً عن محبته لها.

السر…!

ويعود السر وراء زيادة الطلب على هذا المنتج بالذات؛ لما يسببه من انتفاخٍ للشفاه بشكلٍ واضح، وجذاب، وكأن المرأة التي وضعته قد أجرت عملية لنفخها.

12 ألف تغريدة..؟

ووصلت عدد التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى 12 ألف تغريدة ما بين باحثات عن المنتج، وساخرات من الهبة الجديدة غير المبررة بالصور والتعابير الهزلية… فما رأي خبيرات التجميل في هذا المنتج، وهل يستحق كل هذه الضجة ..؟

تركيب لطيف

خبيرة التجميل في المنطقة الشرقية «عُلا الأمرد»، أوضحت أن المنتج صناعة إيطالية مصدرها ميلانو، ويتميز بتركيبته اللطيفة المغذية، والمرطبة على الشفاه، وعلى الأغلب فإن هذه المكونات لها دور كبير في الضجة التي أحدثها، كما يمتاز بأنه غير مؤذي.

ولفتت إلى أن مواد التجميل غالباً تُصنع بواسطة مختصين، ويُشرف عليها أطباء تجميل.

مميزاته

وعن اختلافه عن الأنواع الأخرى من المنتجات، أشارت إلى أن منتج أحمر شفاه الهبة منتجاته مميزة جداً؛ كجودة تصنيع، وكسعرٍ، كما أن ألوانه جميلة الدرجات، ومتعددة وعصرية، إضافة إلى أنها لطيفة على الشفاه، وتثبت لمدة طويلة.

خوض تجربة

وأوضحت خبيرة التجميل أن هناك ميزة أخرى للمنتج، وهو مكون من جهتين جهة «روج»، وجهة «قلوس»، أي يمكن استخدامه «مات أو بلمعة»، إضافة إلى أن سعره جيد ومعقول مقارنة بجودته، كل هذه المميزات جعلت الإقبال عليه عالياً ووصل إلى «تريند»، وأصبحت جميع الفتيات تريد تجربته.

هدية العيد

على الرغم من أن هناك الكثير من الماركات غيره، ولكن النساء تفضله أكثر لشهرته الواسعة، كما تقول الخبيرة «عُلا الأمرد»، وأن الطريف في الأمر هو الإقبال الشديد عليه بين ليلة وضحاها؛ حيث أصبحت النساء تطلبه كهديةٍ لازمة من أزواجهنّ، مما جعل جميع أصنافه تنتهي من العرض، ولدرجة أن الصنف «103»، منه نفدت من جميع المحال التجارية، ووفقاً لقوانين العرض والطلب كلما أصبح المنتج نادراً أصبح مطلوباً أكثر.

وأشارت الأمرد الى أن مقارنة سعره مع أسعار الأنواع الأخرى يُعدّ متوسطاً قياساً لجودته الممتازة بالنسبة للماركات الأخرى.

وعن تفضيل استخدامه شخصياً، ذكرت الأمرد: نعم أفضل استخدامه خاصة درجات «النود».

منتج عادي

أما خبيرة التجميل «منى شاخور» التي عرفت منتج الهبة من خلال أحاديث صديقاتها قالت: على الرغم من أني لم استخدمه؛ لكني أعلم أن صناعته إيطالية، وهو أحمر شفاه، ومرطب، وعلمت من حديث صديقاتي بعد أن جربنّه أنه منتج عادي، ولا ميزة فيه عن بقية المنتجات الأخرى، وهناك الأفضل منه، لافتة إلى أن النساء يفضلنّه فقط لأنها «هبة» و «ترند» بعد أن اشتهر اسمه خلال الأيام القليلة الماضية.

هناك الأفضل

وأضافت شاخور : رغم أن سعره يُعدُّ متوسطاً قياساً للأنواع الأخرى، ومتوفراً في كل الأسواق التجارية، والمواقع الإلكترونية
لكني لا أستخدمه بل استخدم أنواعاً أفضل منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى