في الملعبالرئيسية
2022-05-20

«الصفا» يجدد عقد مدرب اليد.. والجمهور يتفاعل

حسام محمد - خليج الديرة

أعلن نادي الصفا أن مجلس إدارة النادي جدد عقد مدرب الفريق الأول لكرة اليد التونسي «كمال هديدر» للبطولة الآسيوية والموسم القادم.

ولقي خبر التجديد الذي حرص النادي على نشره على حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي؛ تفاعلاً كبيراً من جانب مشجعي وجمهور النادي الذين أعربوا عن سعادتهم بتجديد عقد المدرب التونسي، فقال عبد الله الجشي: لو ناخد موضوع التجديد بشكل أدق، الادارة تستمر في الطريق للمنصات، تستمر في الحفاظ على المكتسبات وهذا الصح .. وقبول المدرب للتمديد بالرغم من قوة العروض الخليجية و المحلية.. على حسب علمي في عروض تفوق عرض الصفا بثلاث مرات..المدرب ليش ما بحث عن المال مع قوة الفريق هناك.

وتابع: احساس بالراحة قوة الرغبة والحماس لصنع التاريخ بهذا الجيل الذهبي..نعم كلها قد تكون هي دافع المدرب كمال لتفضيله على أحد العروض الأقوى من بين الكل .. لك أنت يا كابتن حيدر كنت الرهان وما زلت وراح نكون معك ومع الأبطال وموسكم إن بدأ راح نبدأ معاكم .. فالنا التوفيق.

وقال القاص والإعلامي حسن الغزوي: مدرب رائع.. هنيئا لنادي الصفا بالظفر بهكذا مدرب متمكن قادر على قراءة المباريات بشكل دقيق.. دعواتنا للكابتن القدير المدرب كمال هديدر بالتوفيق مع الشرياص الصفواني.

وكتب أحمد الصادق : خطوة موفقة وبدايه عمل للموسم الجديد مع بطولة آسيا، لسه طمعانين ننتظر المزيد لأن الموسم القادم لانقبل بغير الذهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى