الرئيسيةتعليم
2022-06-15
بعد تكريمها من المعلمات المتميزات

تنمية القطيف … ” ليلى ” قدمت نموذجًا للمعلم القاهر للظروف


أكدت مديرة القطيف النموذجية التابعة لجمعية التنمية الأهلية بالقطيف فاطمة الحليلي على أن المعلمة ليلى البحراني والتي تم تكريمها من ضمن مجموعة من المعلمات المتميزات في محافظة القطيف قدمت نموذجًا مميزًا للمعلم في قدراته وامكانياته في مواجهة الظروف .

وتابعت الحليلي بأن المعلمة ليلى قد خلقت فرص جديدة مثمرة مكللة بالنجاح بمعايير متمثلة في الاداء التعليمي المميز القدرة على جذب وتحفيز الاطفال والتنمية المهنية المستدامة والالتزام المهني والاخلاقي فضلا عن الاعمال الاستثنائية الخاصة بجائحة كورونا .

ورعى محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف الثلاثاء حفل تكريم المعلمين والمعلمات المتميزين بجميع مراحل التعليم للعام الجاري والبالغ عددهم 310 والذي نظمه مكتب التعليم بالمحافظة .

وذكرت بإن هذا التكريم يأتي ترجمة لتوجيهات سامية مكمله لرؤية المملكة وإيمانا بأهمية الدور الذي يقوم به المعلم حيث يشكل اللبنة الاساسية للأجيال القادمة .

وقالت “إن تكريم المتميزين وأبرازهم على الساحة وتسليط الضوء عليهم وعلى إنجازهم وإبداعهم ماهو إلا رسالة لدعمهم وتحفيزهم لمواصلة المسير بما ينعكس ايجابا على مستوى المدرسة والمنطقة والوطن
ويسهم في إذكاء روح الابداع لديهم ويحقق التطوير الشامل المنشود في العملية التعليمية .

وأضافت “ونؤكد على ان الجهود الكبيرة والمهام الملقاة على عاتقهم كفيلة ان تجعل منهم منارات يهتدى بها للوصول إلى مزيد من العطاء القيم “.
ووجهت الحليلي رسالة باسم أسرة روضة القطيف النموذجية الأهلية من معلمات وإداريات واولياء أمور ابارك للأستاذة ليلى البحراني هذا التميز .

وشكرت اعضاء جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف على دعمهم الدائم لجميع العاملين فيها وتشجيعهم المستمر على العطاء.

جدير بالذكر أن المعلمة ليلى إبراهيم البحراني خريجة بكالوريوس رياض أطفال لها خبرة بالتدريس ست سنوات وتدرجت في تعليم جميع المستويات الأول والثاني والثالث وتخريج خمس دفعات في رياض الاطفال والمشاركة في البرامج الصيفية وتفعيل المناسبات المحلية والعالمية .
ومن أبرز إنجازات البحراني هو إعداد مجموعة من الورش والدورات التدريبية للأطفال وتدريب الأطفال على فقرات حفل التخرج سنويًا وتمتلك شهادة تأهيل معلمة رياض الاطفال وتنمية مهارات معلمة رياض الأطفال وإعدادا لأنشطة التعليمية لأطفال الروضة ومن ضمنها سلامة الأطفال وقبعات التفكير الست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى