من الديرةالرئيسية
2022-06-21
لازالت كلماته تحوم في ذاكرة «السواهته»

اللجنة الاجتماعية بنادي الخليج تزور «الحميدي» كاتب «يا سفينة دارت بنا طول هالكون ورجعنا»

عبدالواحد محفوظ - خليج الديرة

أكد المهندس «علاء الهمل» رئيس مجلس إدارة نادي الخليج بسيهات، حرص النادي على الاستفادة من خبرات شعراء وكتاب سيهات القدماء، من خلال زيارتهم والتعرف على جهودهم السابقة والتي تعزز في نفوس الأبناء قيم الولاء والانتماء وحب العطاء.

جاء ذلك، خلال الزيارة التي جرى تنظيمها ضمن الزيارات المجتمعية للجنة الاجتماعية لنادي الخليج بسيهات، الليلة الماضية، إلى شاعر سيهات الكبير «حبيب الحميدي» في مجلسه العامر بسيهات، برئاسة المهندس علاء الهمل، وبحضور عضو مجلس إدارة سابق بنادي الخليج ورئيس اللجنة الثقافية سابقًا منصور الرميح، الذي جمعته وشاعرنا الكبير الكثير من أوجه التعاون في المجال الاجتماعي.

وفي بداية اللقاء، عبر «الهمل»، عن أهمية مثل هذه الزيارات لرجالات سيهات ومن لهم قدر في المجتمع بهدف اطلاعهم على سبل العطاء والبناء للنادي من خلال تلك الزيارات.
بدوره، أعرب الشاعر «حبيب الحميدي» عن ترحيبه باستقبال اللجنة الاجتماعية بالنادي، مؤكداً التعاون بشكل دائم مع النادي وتعزيز قدراته وحبه للدانة من خلال التعاون في الايام المقبلة بعدة قصائد.
وأشاد بجهود المهندس «علاء الهمل» في أرجاء الخليج إلى كيانه السابق وتنمية ثقافة الجمهور الخلجاوي.

وتقدم «الحميدي» بالشكر لنادي الخليج على هذه الزيارة المهمة، وحث الجميع على بذل الجهد والتفاني، وأن يبادروا في خدمة النادي وأن يكونوا سداً منيعاً والاجتهاد في جميع الألعاب، مطالبًا مزيدًا من البطولات في كرة اليد.

من جهته بيّن «منصور الرميح» ما قدمه ويقدمه شاعرنا الملهم للدانة طوال مسيرته من عطاء سيظل في وجدان أهالي سيهات، بكل فئاته منذ ولادة أولى كلماته بأنشودة «يا سفينة دارت بنا طول هالكون ورجعنا».. كما أشاد الجميع بحبه وتضحياته وإخلاصه للأخضر والأصفر..
وقرأ الشاعر القدير «حبيب الحميدي» بهذه المناسبة مجموعة من الكلمات الجديدة للدانة والتي سترى النور عما قريب، إذ أثرت كثيرًا على اللجنة وأثنى عليها الجميع.

بعدها أهدى رئيس مجلس إدارة نادي الخليج المهندس «علاء الهمل» شاعرنا الكبير درعًا تذكارية، وأخذ الصور التذكارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى