كشكولالرئيسية
2022-06-23

إنعام السبع في ورشة مهارات النجاح وتطوير الذات لمستفيدي ومنسوبي ضمان القطيف

نادية الزريقي

انطلاقا من مبدأ تفعيل الشراكة  المجتمعية من قبل مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف وبمتابعة من إدارة التمكين بالمكتب .

عليه نفذ مساء يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٣/١١/٢٣هـ الورشة التدريبية بعنوان مهارات النجاح وتطوير الذات بتقديم المدربة إنعام السبع بدأ من الساعة ٨:٠٠ مساء، حتى الساعة ١٠:٠٠ مساء عن بعد عبر منصة زوم.

يذكر أن الورشة استهدفت المستفيدين والمستفيدات  من الضمان الإجتماعي ومنسوبي المكتب  والعامة  وهي إمتداد للعديد من الورش والدورات التدريبية المنفذة وبمتابعة فريق التمكين  علما بأن عدد الحضور بلغ (٦٦) متدربة .

من جانب آخر استعرضت السبع عدد من المحاور منها مفهوم الذات بين النظرة السطحية  وحقيقتها،معرفة الذات وحالة الإتزان النفسي ، كيف يحصل الإنسان على رؤية واضحة ، منهجية تطوير الذات لتحقيق النجاح .

وأكدت السبع على ضرورة التغيير في الأفكار مع التجديد في أسلوب الحياة بإستمرار التعلم والسعي دائما نحو التغيير مشيرة إلى الإبتعاد عن المثبطات للعزيمة والإرادة والتجارب الغير ناجحة.

من جانبها وجهت السبع الحضور إلى ضرورة التركيز على الأهداف وتحديدها واختيارها بمرونة وإيجابية كونها تساهم في بلوغ الكمال .

اختتمت الورشة بتقديم الشكر لإدارة مكتب الضمان الإجتماعي بمحافظة القطيف على إتاحة الفرصة وبتقديم الشكر للمتدربة على جهودها من قبل رئيسة قسم التمكين الأستاذة أمل صالح آل حماد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى