وطنالرئيسية
2022-06-28

نائب أمير الشرقية يطلع على مبادرات فرع وزارة الموارد البشرية بالشرقية


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل يرافقه عدد من منسوبي فرع الوزارة .

وأشاد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بجهود فرع الوزارة وتبنيه لعدد من المبادرات الاجتماعية التي لها اثر مباشر على أفراد المجتمع وتساهم في جودة حياتهم تماشياً مع توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ” حفظهم الله ” وتحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 .

وقدم المقبل لسموه شرحاً عن عدد من المبادرات التي نفذها فرع الوزارة خلال الفترة الماضية ومنها مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير نائب أمير المنطقة الشرقية للتدريب على لغة الإشارة ومبادرة معاً لدعم أطفال التوحد ومبادرة عون ومبادرة التميز في تمكين الأيتام من خلال برنامج الاستثمار الاجتماعي .

وأضاف المقبل ” لقد استفاد من مبادرة سمو نائب أمير المنطقة الشرقية لتدريب منسوبي الجهات الحكومية والقطاع الثالث على لغة الإشارة للمساهمة في سهولة التواصل مع ذوي الإعاقة السمعية حيث تم تنفيذ عشرة برامج استفاد منها 49 جهة حكومية مدنية وعسكرية وغير ربحية وشارك فيها 180 متدرباً ومتدربة حصلوا على 200 ساعة تدريبية” .

ورفع المقبل شكره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه لأنشطة وبرامج ومبادرات فرع الوزارة في المنطقة ومتابعة سموه لهذه المبادرات التي تصب في مصلحة المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى