وطنالرئيسية
2022-06-28

خيرية القطيف تشيد بجهود ” المانع ” في دعم الطلاب


أشادت جمعية القطيف الخيرية بالمبادرات النبيلة التي تُقدمها كلية المانع للعلوم الطبية ممثلة بالدكتورة عائشة محمد المانع، في دعم مستفيديها الأيتام من طلاب وطالبات التعليم العالي.

جاء ذلك في زيارةٍ قام بها رئيس مجلس الإدارة منير القطري، ومسؤول التعليم بلجنة كافل اليتيم عبد رب الرسول الغانم، و عضوتا اللجنة ؛ زهرة السنان و نوال آل مير ، والسكرتيرة أسماء العلي.

 

وثمن رئيس الجمعية الحس الإنساني العالي لإدارة الكلية، وحرصها على تحمل المسؤولية الاجتماعية من خلال الاتفاقية الموقعة بين الطرفين ، والهادفة لتقديم المنح الدراسية الصحية للطلاب والطالبات من الفئات المحتاجة الملتحقين بالكلية، وذلك دعمًا لخيرية القطيف ولجميع المؤسسات الخيرية في الوطن ومساندتها للقيام بدورها الحيوي في تعليم وتحسين جودة حياة المستفيدين، للمساهمة في تحقيق رؤية 2030.

وأكد مسؤول التعليم على توجه خيرية القطيف واهتمامها بتمكين أبنائها الطلاب ودعمهم في كافة مراحلهم التعليمية وتيسير التعليم العالي لهم، وتكريم المتفوقين منهم سنويًا ، وذلك من منطلق الإيمان بأهمية التعليم في تحسين حياة الفرد والمجتمع، كما عملت على تسخير الإمكانيات وتقديم كافة أشكال العون للنهوض بالمستفيدين أفرادًا وأسرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى