من الديرةالرئيسية
2022-06-29
تقديرا لجهودهم

*طلاب مدرسة السلام يفاجئون مدرسيهم بالتكريم*


مع ختام الأختبارات النهائية فاجأ طلاب وأولياء أمور الصف الرابع بمدرسة السلام الابتدائية بسيهات المدرسين الأستاذ السيد ماجد الصاخن والاستاذ مجيد القصيمي بأحتفال مبسط قُدمت فيه كلمات الشكر والثناء والهدايا التذكارية تقديرا لجهودهما مع أبنائهما الطلبة خلال العام الدراسي وأثناء الاستعداد للامتحانات النهائية من خلال مراجعة المواد معهم خارج أوقات الدوام الرسمي ولأوقات متأخرة من الليل للإجابة على أسئلتهم او شرح المنهج بصورة سلسلة .

وقد أشار الحاج عبدالجليل آل راشد احد أولياء الأمور وصاحب مبادرة التكريم : أن هذا أقل تقدير لهذين المربيين وإدارة المدرسة التي تلمسنا منها كل تعاون واهتمام لأبنائنا الطلبة والشكر موصول للأستاذ عبدالفتاح الرميح الذي نسق لهذا الحفل المبسط والذي أدخل السرور على قلوبنا قبل قلوب المدرسين .

ومن جهته عبر السيد ماجد الصاخن عن أمتنانه وتقديره لهذه المبادرة التي تعطي انطباعا حسنا عن العلاقة بين المدرسة والبيت وانهما مكملان لبعضهما البعض وهذه العلاقة التكاملية التي نسعى لتحقيقها من أجل مصلحة أبنائنا الطلاب .

وأضاف الصاخن يقول : الشكر الجزيل للآباء والأمهات الذين ثمنوا لنا هذه الجهود ونحن بدورنا نشكركم على اهتمامهم ومتابعة أبنائهم الأمر الذي سهل علينا مهامنا واتمنى لأبنائنا الطلبة كل نجاح وتفوق والى أعلى الدرجات.

كما ألمح السيد الصاخن الى ان الأستاذ القصيمي كان أحد تلامذته في هذه المدرسة المباركة وهاهو يزامله الآن ويكرمان سويا وهذا من دواعي سروره وامتنانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى