من الديرةالرئيسية
2022-08-07

أزمة مرورية بعد إغلاق إشارتي المحدود والديرة

أماني منصور - خليج الديرة

شكا عدد من المواطنين الأزمة المرورية الكبيرة بعد إغلاق إشارتي المحدود والديرة، وقفل الشارع المؤدي إلى الطف والخصاب ، ما أدى إلى تكدس السيارات وانتظارها لمدة تفوق الربع ساعة عند إشارة مستشفى الصادق التي هي نقطة التمركز للقادمين من الخصاب.

«خليج الديرة» رصدت بعض آراء المواطنين القاطنين بحي المحدود والخصاب…

المواطن منصور جواد الخليفة الساكن بحي المحدود قال عن هذه الأزمة المرورية: الحقيقة أصبحت أزمة مرور خانقة وخاصة عند إشارة مستشفى الصادق؛ حيث إنها مفترق الطرق الوحيد وخاصة للأحياء الشمالية- حي قرطبة وحي النمر الشمالي وحي الفيحاء ومن المتوقع خلال هذه الأيام وخاصة في أوقات الذروة سيكون هناك تعطيل واختناق شديدان، مقدماً مقترحه بضرورة تشغيل إشارة المحدود ولو ميدانياً ودوريات راجلة تعمل مؤقتاً لفتحها.

وأوضح الخليفة أنه هاتف أحد المسؤولين بخصوص أهمية هذا الموضوع حيث كان في زيارة لرئيس مركز سيهات للمتابعة وتم وعدهم خيراً حيث ستتم المساندة ومحاولة إصلاحها بالاستعانة ببعض جهات الصيانة سريعاً.

أما المواطن محمد خريدة الذي يسكن في حي الديرة لفت إلى أن القرار المتخذ لا يخدم سكان المنطقة خصوصاً في هذه الأيام المزدحمة، مشيراً إلى الازدحام الشديد من إشارة مستشفى الصادق إلى محطة اورنج إلى ما بعد مدرسة موسى بن نصير وترك الإشارة دون إصلاح خطأ كبير وتمت معالجة المشكلة بحل غير مجدي.

‫3 تعليقات

  1. حل مشكلة تعطل الاشارة بمشكلة اكبر هي اغلاق الشارع نهائياً …

    وزحمة وتكدس عند اشارة الصادق وضياع الوقت 😓

  2. الحمد لله تم فتح الإشارة اليوم الصباح و تم رفع الحواجز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى