وطنالرئيسية
2022-08-15

*الثلاثاء الثقافي ينطلق غدا في موسمه ٢٣*


استمرارا في عطاءاته لنشر الثقافة وتعزيز الحوار، يفتتح منتدى الثلاثاء الثقافي موسمه الثالث والعشرين بلقاء افتتاحي حواري تحت عنوان “تأملات في تحولات المشهد الثقافي في المملكة” وذلك مساء غد الثلاثاء، وتديرها الاستاذة جنان العبد الجبار.

ويصحب الأمسية الثقافية فقرات متعددة منها كلمة المنتدى الترحيبية والتي تشمل عرضا لابرز محاور مواضيع هذا الموسم وتلقيها الاستاذة هدى الناصر، كما يُقدم الاستاذ أمين الصفار عرضا لأهم نتائج استبانة آراء الجمهور حول برامج الموسم الماضي واداء المنتدى، ويكرم المنتدى ضمن فقرات الندوة الأعضاء السابقين الذين لم يدخروا جهودهم في إنجاح انشطته المتنوعة، والتعريف بالأعضاء الجدد لمجلس الادارة.

ويشارك الكاتب المسرحي الأستاذ عباس الحايك كمتحدثٍ رئيس لعرض مرئياته حول تحولات المشهد الثقافي في السعودية،
كما يصحب الأمسية معرض تشكيلي للفنانة ياسمين عبد الناصر الحاصلة على ثلاث جوائز دولية وتتحدث حول تجربتها الفنية، كما يرافق المنتدى روايتا “عصيان خيال”، و “معاناة حلم”للكاتبة أفنان البيات والتي ستتناول عرض تجربتها في الكتابة والتوقيع على روايتيها.

وتتخلل الندوة فقرة حوارية حول برامج المنتدى ومقترحات تطوير عمله مع المشرف على المنتدى الاستاذ جعفر الشايب. ويحل الناشط الاجتماعي الاستاذ عبد العظيم الخاطر كضيف شرف في هذه الندوة وهو يتميز بتعدد ادواره وانشطته الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى