في الملعبالرئيسية
2022-09-21

«إيقاف لاعب» تثير أزمة جديدة في كرة اليد

حسن الزهير - خليج الديرة

قدم نادي الخويلدية إحتجاجاً للاتحاد السعودي لكرة اليد بعد خسارة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي من أمام الهداية مساء الجمعة الماضي، على خلفية مشاركة اللاعب «هشام شهاب» في صفوف نادي الهداية الموقوف حتى إشعار آخر منذ الجولة العشرين في منافسات الموسم الماضي حينما كان لاعباً في صفوف الخويلدية.

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الهداية والمشرف العام على كرة اليد «حسن آل ضيف» بأن موقفهم سليم من ناحية تسجيل اللاعب في كشوفات النادي، وقد شارك «شهاب» في مباراة فريقه الجديد «الهداية» أمام الجزيرة ومن ثم لعب أمام فريقه السابق «الخويلدية» الجمعة الماضي.

و قال آل ضيف :” لم يتم إبلاغنا بقرار إيقاف اللاعب حتى إشعار آخر و لم يتم التعميم من قبل الاتحاد السعودي لكرة اليد، وقد وصلنا خطاب بعد احتجاج الأشقاء الخويلدية بتاريخ (24/2/1444) بعدم مشاركة اللاعب في أي مباراة مقبلة حتى يتم إبلاغنا فيما سيتم اتخاذه”.

و أضاف: “نحن كإدارة نادي الهداية متقبلين القرار بكل رحابة صدر وأن لا يكون القرار يضر بنتيجة اللقاء و اتحاد اللعبة هو المعني بعدم إصدار مدة إيقاف اللاعب والتوجيه لنا كنادي الهداية قبل انطلاقة منافسات دوري الدرجة الأولى”.

و أكّد «آل ضيف» لصحيفة «خليج الديرة» بأنه في حال اتخذ الاتحاد السعودي لكرة اليد قرار سحب نتيجة اللقاء لصالح الأشقاء الخويلدية ويضر بنادي الهداية فسيتم اللجوء إلى تصعيد القضية إلى الجهات المعنية لإحقاق الحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى