من الديرةالرئيسية
2022-09-23
بتنظيم من فريق «مشاة سيهات»

بالصور.. اللون «الأخضر» يُحوِّل شاطئ غدير سيهات لكرنفال فرح باليوم الوطني

عبدالواحد محفوظ - خليج الديرة

غمرت مشاعر الفرح والسرور أهالي مدينة سيهات، ورسمت أجواء الاحتفال باليوم الوطني 92 على محياهم أروع معاني البهجة والمتعة، وذلك خلال الفعاليات التي نظمها فريق «مشاة سيهات» عصر اليوم الجمعة على شاطئ الغدير.

وزين اللون الاخضر جميع موقع فعاليات الاحتفال باليوم الوطني، وأطربت الأغاني الوطنية زوارها.

وكان فريق «مشاة سيهات»، قد جهز موقع الاحتفال بالأعلام، والأركان التوعوية والثقافية التي تعبر عن هذه المناسبة الغالية، ووضع شعارات الحب والانتماء للوطن والولاء لقيادتنا الرشيدة احتفاءً وابتهاجاً بيوم الوطن الـ92.

وشملت الفعاليات البصمة الحديثة «الديوانية السيهاتية» التي كانت ملتقى لسرد الذكريات، ومشاركة جمعية الموارد البشرية بتعريف عن إنجازاتها وأنشطتها وإطلاق مبادرات تطوعية لطلاب وطالبات المدارس وموظفي القطاع العام.

وشارك كذلك بالاحتفال عدد من اللجان الناشطة والفاعلة بمدينة سيهات، بالإضافة لأربعة فرق للدراجات النارية هم (هيرو موتر سايكل – سيهات بايكرز – كراج بايكرز – الخليج للدراجات النارية) وفريق «دراجو سيهات» و «خيّالة سيهات» التي استعرضت بفلكلور وطني وهي ترفع راية التوحيد.
وللرياضة والتمارين دورًا بإنجاح الحفل بفقرة تمارين الإحماء والإطالة مع الماستر «محمد الناصر» والمشي على ممشى الشاطئ الذي كان ضمن الثقافة المجتمعية.
تجدر الإشارة إلى أنه من ضمن المشاركات مشاركة «مركز سعادة» التابع لجمعية سيهات، وإشراك نزلائها في الاحتفالات من الجانبين الرجالي والنسائي، حيث إنهم حريصون على المشاركة في جميع الفعاليات في المنطقة من أجل إشراك النزلاء في المناسبة الوطنية الغالية، وفي إطار تهيئتهم بدنياً ونفسياً للقيام بدورهم التنموي في المجتمع، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.
يذكر أن الأركان الفنية والثقافية المشاركة هي:
– الفنان أمين الجارودي لتعليم الخط العربي والرسم.
– فريق همة التطوعي: فريق لذوي الاحتياجات الخاصة وتعريف بالفريق وتعريف بلغة الإشارة.
– فن الكاركتير بمشاركة فنان بحريني يرسم بشكل كرتوني وكاريكاتيري.
– الفنانة فاطمة الدبيس: طي الورق – فن الأوريجامي.
– مسعفون بلا حدود: الإسعافات الأولية وأدوات.
– ركن السلامة: الإرشاد للسلامة العامة.
– الفنانة ريناد العيد: رسم ياباني.
– لوحات السيارات القديمة.
– عرض مكتبة دودو للأطفال وركن القراءة للأطفال.
– فن الديكوباج.

تعليق واحد

  1. حقيقة يعجز الانسان عن التعبير لما شاهده من الجهود الكبيرة التي تمت من اعداد وترتيب وتنفيذ لأحياء اليوم الوطني وفعالياته عصر اليوم وتظافر همم الزملاء من ادارة ولجان وبالأخص من ادارة الفعالية التنفيذية في الموقع والتي كانت مع الأعزاء ابو قاسم المختار وابو قاسم الملاحي وابو علي النصر مع الاخ ابو هادي زواد وفريق العمل الواسع. مكاسب كثيرة يبدو لي انها تحققت الى كيان مشاة سيهات واللجان الأهلية الأخرى المشاركة وسيهات مع انجاز هذا الحدث الهام بنجاح وحضور واسع من وجهاء سيهات والجمهور العريض. قبلة على جبين كل من ساهم وكل من شارك وكل من حضر والى المزيد من الإبداع. ادام الله للوطن الأمن والرفعة والإستقرار ودام عزّك يا وطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى