سكور الرياضيالرئيسية
2022-10-07

الخليج يستعد لمواجهة النور في خامس جولات ممتاز اليد

تذاكر المباراة نفدت بعد 44 ثانية من طرحها ..


أعلن نادي الخليج نفـاد تذاكر مواجهة ⁧‫«الخليج/النور»‬⁩ في الجولة الخامسة بممتاز اليد عبر منصة لوكيت في أقل من -44- ثانية.
ويواجه الخليج فريق نادي النور عند تمام الساعة الرابعة عصراً، على صالة وزارة الرياضة بالدمام، في لقاء من المتوقع أن يحظى بحضور جماهيري غفير.

وتنطلق مباريات الجولة الخامسة اليوم الجمعة عند تمام الساعة السادسة مساءً 4 مواجهات، إذ يلتقي المحيط مع الزلفي على صالة نادي النهضة بالدمام، ويستضيف الأهلي نظيره الترجي على صالة وزارة الرياضة بجدة، ويحل الابتسام ضيفاً على الوحدة في صالته بمكة المكرمة، ويواجه الهدى منافسه الصفا على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، وعلى نفس الصالة تلعب المواجهة الأخيرة ليوم الجمعة عندما يستضيف مضر نظيره القارة، عند تمام الساعة الثامنة مساءً.

يذكر أن فرق الخليج ومضر والصفا تمتلك العلامة الكاملة برصيد 8 نقاط تضعها في المراكز الثلاثة الأولى توالياً في سلم الترتيب، في حين تمتلك كل من فرق النور والهدى والأهلي والوحدة والترجي 4 نقاط في رصيدها نضعها في المراكز من الرابع حتى الثامن على التوالي، ويأتي بعدهم فريقا الابتسام والزلفي برصيد نقطتين في المركزين التاسع والعاشر، وبدون أي نقاط يأتي القارة والمحيط في المركزين الحادي عشر والثاني عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى