وطنالرئيسية
2022-10-07

٥٠ فرصة تدريبية منتهية بالتوظيف في لقاء “ضمان القطيف”


نظم مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف صباح يوم الخميس 10 ربيع الاول 1444 هـ لقاء تضمن عرض مايقارب ٥٠ فرصة تدريبية منتهية بالتوظيف وذلك بقاعة التمكين والتدريب بالمكتب بالتعاون مع شركة (ماكسيموس) وذلك لاستقطاب الشباب الباحثين عن العمل من مستفيدين الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية. حيث تم خلال اللقاء عرض عدة برامج تدريبية منتهية بالتوظيف لدى شركة “ساينبوك” وحضره اكثر من ٩٠ مستفيد.

وأفادت رئيسة قسم التمكين والشراكات المجتمعية بالمكتب “أمل حماد” “انه تم خلال اللقاء اجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين على الفرص التدريبية المطروحة لدى الشركة بما يتناسب مع مؤهلات وخبرات المستفيدين، ثم القبول الفوري بعد تجاوز المقابلة”.

وأضافت ” أن ذلك يأتي تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 لتمكين المستفيدين من  الضمان الاجتماعي في شتى المجالات من جانب، ولخوض غمار سوق العمل والاستقلالية للمستفيدين وتوابعهم”.
واختتم اللقاء بتكريم الجهات المشاركة في اقامة هذا اللقاء من قبل نائب مدير المكتب “منصور الحمود” ورئيس قسم الخدمات الضمانية الالكترونية “سامي النابود” مقدمين شكرهم لتعاون لتلك الجهات مع المكتب في مجال تمكين المستفيدين القادرين على العمل في الاندماج بسوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى