سكور الرياضيالرئيسية
2022-11-24
في منافسات الجولة العاشرة من ممتاز اليد..

الدانة ومضر أمام الصفا والنور بحثاً عن القمة


حالة من التأهب القصوى تشهدها أروقة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج استعداداً للمواجهة القوية والمثيرة أمام شقيقه نادي الصفا غداً الجمعة عند الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً في إطار منافسات الجولة العاشرة من ممتاز اليد.

ويخوض الخليج اللقاء وهو يشارك مضر قمة الترتيب بعد تسع جولات حصد خلالها 16 نقطة ويتطلع نجوم قبضة الدانة لاستمرار إحكام قبضتهم على القمة.

ويتطلع الصفا للعودة للقمة بعدما خسرها وتراجع للمركز الخامس، وفي نفس الجولة يخوض مضر لقاءً مثيراً أمام النور عند الثامنة والربع مساءً في مواجهة مثيرة لكلا الفريقين، فمضر يبحث عن الاستمرار على القمة والنور الذي يحتل المركز الثالث يسعى للتقدم نجو القمة.

وعلى الجانب الآخر تقام ثلاث مواجهات عند تمام الساعة 6:00 مساءً، حيث يستضيف الوحدة منافسه الهدى على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ويلتقي الترجي مع الابتسام على صالة نادي النهضة بالدمام، ويلعب المحيط مع القارة على صالة نادي الاتفاق بالدمام.

وتقرر تأجيل مواجهة الزلفي مع الاهلي، إلى يوم الاثنين القادم الموافق 28 نوفمبر 2022م في تمام الساعة 3:30 مساءً، على صالة نادي الزلفي، وذلك بسبب ظروف الطيران.

ويحل فريقا مضر والخليج في مقدمة الترتيب بالمركزين الأول والثاني برصيد 16 نقطة لكلً منهما، يتبعهم فريق النور بالمركز الثالث برصيد 14 نقطة، ثم تحل فرق الهدى والصفا والأهلي في المراكز من الرابع إلى السادس برصيد 12 نقطة، ويأتي بعدهم الوحدة في المركز السابع برصيد 10 نقاط، ثم القارة والترجي في المركزين الثامن والتاسع برصيد 5 نقاط لكل منهما، ويأتي الزلفي عاشراً برصيد 4 نقاط، ثم الابتسام في المركز الحادي عشر بنقطتين، ويتذيل المحيط الترتيب بدون أي نقطة.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى