وطنالرئيسية
2022-12-06

 بلدية القطيف تنفذ مبادرة (نعمل لغدٍ أجمل) بمشاركة 40 متطوع ومتطوعة لتنظيف وتجميل حديقة المحمل في صفوى


نفذت بلدية محافظة القطيف، أمس مبادرة تطوعية بعنوان “نعمل لغدٍ أجمل” لتأهيل حديقة المحمل بصفوى، بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع، بمشاركة أكثر من ٤٠ متطوعا ومتطوعة من فريق منارات مشرقة التطوعي.

من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح بن محمد القرني، بأن المبادرة التي نفذتها بلدية صفوى، تأتي هذه المبادرة بهدف تمكين أفراد المجتمع وتعزيز دورهم للإسهام في جمال مدينتهم وإزالة مظاهر التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري، وضمن برامج المشاركة المجتمعية الهادفة إلى تشجيع الجهود التطوعية بالمحافظة، وإشراك المتطوعين والمتطوعات في أعمال البلدية المتنوعة وتعريفهم بالدور التنموي والخدمي الذي تقوم به في سبيل خدمة المرافق العامة.
وأضاف المهندس القرني بأنه شارك في مبادرة “نعمل لغدٍ أجمل” أكثر من ٤٠ متطوعًا ومتطوعة من فريق منارات مشرقة التطوعي، وتستمر المبادرة لأسبوع كامل، وتشمل المشاركة على أعمال دهان للجدران والأرصفة ودهان ممرات ومواقف سيارات المعاقين، وزراعة الأشجار، وأعمال صيانة لمرافق الحديقة، وتركيب مقاعد وسلال مهملات، إضافة الى تنظيف الحديقة.

وأشاد القرني بدور المتطوعين والمتطوعات ومشاركتهم الفاعلة والإيجابية في المبادرات التي يتم طرح فرصها التطوعية عبر منصة العمل التطوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى