وطن
2022-12-07

فرحة أكثر من 165 متطوعاً على منصة التكريم بخيرية تاروت

زينب المرحوم - وحدة الاعلام

تحت شعار «العمل التطوعي عطاء و وفاء» احتفت خيرية تاروت بتكريم أكثر من 165متطوعًا ومتطوعة وذلك مساء الثلاثاء 5 ديسمبر 2022 في مجمع صالات قصر تاروت للمناسبات «توليب».

ويُعدُّ برنامج التكريم والاحتفاء بالمتطوعين من البرامج السنوية التي تحرص إدارة الجمعية على الاستعداد لها سنوياً، والذي يأتي متزامناً مع ذكرى مناسبة اليوم العالمي للتطوع السعودي والعالمي الذي يوافق 5 ديسمبر من كل عام.

وبدأ رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد كلمته بتقديم الشكر الجزيل لجميع المتطوعين والحضور الكريم؛ وقال: “إن العمل التطوعي بحدِّ ذاته يعتبر دلالة واضحة على الوعي الاجتماعي والحضاري لدى الأمم؛ بل يعد من مصاديق التطور والرقي، كما أشار إلى آثار العمل التطوعي والاجتماعي التي تشمل الجوانب الأخلاقية والثقافية والسلوكية والحضارية بالإضافة إلى تنمية الحس الإنساني في نفوس المتطوعين.

وأشاد «الوحيد» بحكومة مملكتنا الحبيبة التي تبنت هذه المبادرة الحيوية الوطنية، وتخصيصها لمنصة العمل التطوعي؛ بهدف الرقي بمستوى قدرات وكفاءات القوى البشرية العاملة لديها، بما يتلاءم وتطورات العصر وبما يواكب المستجدات العالمية في مختلف المجالات.

ووجه الشكر إلى المهندس شاكر آل نوح وإخوانه على تبرعهم وعطائهم السخي لإنشاء مركز صحي لجزيرة تاروت بمباركة سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه حفظهما الله .

وتم تكريم أعضاء مجلس الإدارة السابق على جهودهم وعطائهم وإنجازاتهم خلال دورتهم السابقة.

وذكر الأستاذ حكيم آل درويش الذي انضم كمتطوع إلى الجمعية منذ عام 1994م، وكان عضو مجلس إدارة لعدة دورات، ومازال متطوعاً في قسم البحث الاجتماعي بلجنة المساعدات، إنَّ العمل التطوعي جميل جداً يجعلك تشعر بسعادة غامرة حين تقضي حاجة لإنسان محتاج.

ولفت الدكتور رضا الغنام الذي انضم كعضو متطوع في اللجنة الصحية منذ عام 2017م عن الآثار الروحية والمعنوية من نيل الأجر والثواب وفتح أبواب الخيرات والبركات.

بينما وجَّه علي فتيل ذو الثمان سنوات الذي يعتبر أصغر متطوع في الجمعية رسالة إلى جميع أبناء المجتمع بقوله: “أنصحكم كباراً وصغاراً، تطوعوا أجر وثواب لكم وخدمة لوطنكم .

وأشاد جميع المتطوعين بحفل التكريم وعبروا عن سعادتهم الكبيرة، وعن الخبرات والمهارات التي اكتسبوها من خلال عملهم كمتطوعين في الجمعية، كما قدموا شكرهم لإدارة الجمعية على إتاحة الفرصة ليكونوا من المتطوعين.

واختتم الحفل الذي تميّز بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية، بتوزيع الهدايا وشهادات الشكر والثناء للمتطوعين من الجنسين.

تصوير : جاسم الأبيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى