وطنالرئيسية
2022-12-07
بحضور أعيان عنك وشخصيات مؤثرة في مجال العمل التطوعي وخدمة المجتمع

أختتام برامج الملتقى الأجتماعي الثقافي الأول بمدينة عنك


بحضور فاعل ومؤثر من أعيان مدينة عنك ونخب من الشخصيات الأجتماعية والثقافية والتربوية والرياضية البارزة والمؤثرة من بني خالد أهالي عنك الذين لهم ادوار أجتماعية ووطنية مشرفة وفاعلة في مجال العمل التطوعي وخدمة المجتمع .

نظمت ديوانية التراث والأدب الشعبي بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع الجمعية السعودية للمحافظة على الموروث الوطني مساء يوم الاثنين ١١ جمادى الأول ١٤٤٤ هـ 5 ديسمبر 2022 م ( الملتقى الأجتماعي الثقافي الأول ) بمدينة عنك الذي استضافه الأستاذ خالد الشويش الخالدي رئيس الديوانية والمشرف العام على مشروع ( أهل العوجا ) التاريخي الوطني بالمنطقة الشرقية وتم الترتيب والإعداد والأشراف على هذا الملتقى بين الديوانية والجمعية بقيادة الدكتور سلطان الصالح رئيس الوفد الثقافي المنتدب للمنطقة الشرقية ومدير ادارة التراث والمحافظة على الموروث الوطني بالجمعية .

وتناول الملتقى أبرز البرامج والمقترحات التي تقدم بها أهالي عنك في المجالات الأجتماعية والثقافية الشاملة والمتنوعة والتي سوف تنفذ بمشيئة الله في محافظة القطيف والمدن والبلدات التابعة لها ومنها مدينة عنك وذلك اثناء فعاليات مهرجان القطيف الدولي للأدب والمزمع أقامتة في ١٨ يناير ٢٠٢٣ م .

وقدم الدكتور سلطان الصالح من خلال هذا الملتقى وامام اهالي عنك ومثقفيها شرح وافِ وشامل عبر ( العرض المرئي – البروجكتر ) عن أبرز الانشطة والبرامج والفعاليات التي ستشهدها محافظة القطيف والمدن والبلدات التابعة لها بالقريب العاجل وهي محل اهتمام الدولة وولاة الأمر أيدهم الله وتتماشى مع الرؤية الوطنية الموفقة 2030 .

وفي نهاية الملتقى أستمع الدكتور سلطان الصالح ومرافقيه لبعض من المداخلات والمقترحات التي تقدم بها أهالي عنك في هذا الشان والتي سادها وتمخض عنها ولله الحمد الرضا والتوافق والشفافية الواضحة التي استشعرها الجميع من مسؤولين وأهالي وناشطين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى