الرئيسيةتعليم
2023-01-12

«تعليم الشرقية» يشيد بوحدة برامج الموهوبين بالقطيف


عقدت وحدة برامج الموهوبين بمكتب التعليم بمحافظة القطيف، مساء الأربعاء 18 جمادى الآخرة 1444هـ، اجتماعها الأول للفصل الدراسي الثاني، برئاسة مساعد مدير مكتب تعليم القطيف للشؤون التعليمية وبحضور مشرف الموهوبين بتعليم الشرقية وبمشاركة معلمي ومنسقي الموهوبين من مختلف المراحل الدراسية.
وتضمن الاجتماع عدة محاور من أهمها؛ تقييم عمل الوحدة خلال الفصل الدراسي الأول والإنجازات النوعية وفرص التحسين، ومناقشة الخطط التشغيلية والمحتوى الإثرائي لبرامج وفصول الموهوبين للفصل الدراسي الثاني.

وتم خلال الاجتماع استعراض طرائق واستراتيجيات التدريس والبرامج التدريبية النوعية لتأهيل الطلبة، كما تم تسليط الضوء على الاهتمام برعاية فصول الموهوبين في مدارس المرحلة الابتدائية للتهيئة والإعداد الأمثل لتعزيز وتجويد المخرجات ومستوى التحصيل الدراسي للطلبة.

من جانبه، أشاد مشرف الموهوبين بتعليم الشرقية بالإنجازات التي حققها مكتب تعليم القطيف مثمناً جهود معلمي الموهوبين مما ساهم ذلك في تحقيق التميز والإبداع.

وفي ختام الاجتماع أعرب المساعد التعليمي بالمكتب عن شكره وتقديره لمعلمي ومنسقي الموهوبين بمدارس القطيف على جهودهم المبذولة منذ بداية العام الدراسي، مؤكدًا أن سقف الطموح عالٍ، وأن اللقاء يأتي لمواصلة التميز وحصد المزيد من الإنجازات في الاستحقاقات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى