وطنالرئيسية
2023-01-25

اتفاقية شراكة بين ضمان القطيف وجمعية الفردوس لاكرام الموتى

القطيف/ حنان السنان

أبرم صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢-٧-1444هـ توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية مستدامة وتعاون بين إدارة مكتب الضمان الإجتماعي بمحافظة القطيف و جمعية الفردوس لاكرام الموتى بمحافظة القطيف، حيث مثل المكتب مدير المكتب حسين أبو السعود كطرف أول بمعية مساعد المدير سمية عبدالوهاب، ورئيس قسم البحث توفيق الجنبي، ورئيسة قسم التمكين أمل حماد ، وأخصائية التمكين هدى عسيف، بينما مثل الجمعية رئيسها حافظ الفرج كطرف ثاني بمعية نائب الرئيس حسن الجنبي، واعضاء مجلس الادارة عبدالعلي ال كرم و محمد مرار..

يذكر أن هذه الاتفاقية جاءت لتبادل المنافع المجتمعية والخدمات المشتركة بين الطرفين خاصة فيما يخدم أرباب الأسر المتطوعة في خدمة و صيانة مقابر محافظة القطيف من ذوي الدخل المنخفض، وكذلك المسجلين منهم في الضمان الاجتماعي من خلال تذليل صعوبات التسجيل في منصة الدعم و الحماية الاجتماعية وتمكينهم، ووفقاً للوائح والانظمة الخاصة بالضمان الاجتماعي. وكذلك خدمة الأسر المتعففة من المتطوعين وبحث حالاتهم بالآلية المعمول بها في المكتب.

اختتم اللقاء الخاص بعقد الشراكة المجتمعية بتقديم الشكر من قبل مدير المكتب حسين ابوالسعود إلى رئيس الجمعية ” الفرج” و الأعضاء المرافقين متمنين لهم ولجميع القائمين على الجمعية والمتطوعين فيها دوام التوفيق. كما أعرب الفرج عن اعتزازه بالشراكة مع المكتب لما فيها من الفائدة لمتطوعي الجمعية وأسرهم و للمجتمع بشكل عام متمنياً التوفيق للأخوة والاخوات في المكتب ولجهودهم القيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى