وطنالرئيسية
2023-01-25
لتقديم خدمة تعليمية متميزة ..

خيرية القطيف توقع اتفاقية مبدئية مع “التهذيب التعليمية” لاستثمار مبنى روضة الجمعية


وقعت جمعية القطيف الخيرية عقد اتفاق مبدئي مع شركة التهذيب للخدمات التعليمية يوم الأحد 22 يناير 2023م ، بهدف استثمار مبنى روضة الجمعية “رياض القطيف الرائدة” و رفع مستوى التعاون المشترك في المجالات التعليمية والاجتماعية .

ومثّل الاتفاقية رئيس مجلس إدارة الجمعية م. منير القطري و رئيس مجلس إدارة شركة التهذيب م. جاسم علي الناصر، بحضور عدد من أعضاء الجمعية والشركة .

ويتضمن الإتفاق تأجير مبنى الروضة لمدة طويلة الأجل ، على أن تتكفل شركة التهذيب بعمل التحديثات اللازمة للمبنى، بما يتماشى ومعايير الشركة للخدمات التعليمية ومتطلبات شركة التطوير .

وأوضح رئيس الجمعية منير القطري بأن هذا التعاون يأتي في إطار استراتيجية خيرية القطيف للنمو والاستدامة المالية ، وتحقيق قيمة متبادلة من خلال تسليم المشروعات الاستثمارية للجهات التخصصية ذات الخبرة والكفاءة .

وبين “القطري” أن هذه الشراكة تتيح لإدارة الجمعية التركيز على أهدافها الرئيسية، وتطوير الخدمات المقدمة للأسر الكريمة والمستفيدين، في جميع المجالات الاقتصادية والصحية والتعليمية وفقًا لأعلى المستويات .

من جهته قال رئيس شركة التهذيب جاسم الناصر : تسعى الشركة لتشغيل روضة دولية بالشراكة مع الجمعية، وذلك لتقديم خدمة تعليمية عالمية متميزة في محافظة القطيف .

وعبَّر مجلس إدارة الجمعية عن سعادته بالتوصل لهذا الاتفاق المبدئي، متمنيًا لمدارس التهذيب التوفيق في حصولها على التراخيص الرسمية اللازمة للشروع في هذا المشروع الطموح، والذي سيقدم خدمة تعليمية نوعية للمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى