وطن
2023-03-19

أمير الشرقية : صندوق الشهداء والمصابين يقدم خدمات متنوعة ومستدامة


أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بالدعم الذي يحظى به صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – تقديراً لتضحيات الأبطال البواسل ودفاعهم عن الوطن ومقدساته.

وثمن سموه الجهود الكبيرة التي يقدمها الصندوق من أجل دعم أسر الشهداء والمصابين ، وتقديم خدمات متنوعة ومستدامة لتحقيق حياة كريمة لأسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم الأحد أمين عام صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين طلال بن عثمان المعمر ومرافقيه .

وقدم المعمر شرحاً لسموه عن أعمال وبرامج وأهداف الصندوق لدعم ورعاية أسر الشهداء والمصابين والأسرى المفقودين ومن يعولهم والقيام بأعمال خيرية يعود أجرها وثوابها لهم بإذن الله .

وبارك سموه توقيع الصندوق عدداً من الاتفاقيات بين الصندوق وكليات المانع وجمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية ومجموعة أوقاف الضويان.

ورفع المعمر الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعم سموه لأعمال الصندوق بما يسهم في توفير حياة كريمة لأسر وذوي المستفيدين في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى