الرئيسيةسكور الرياضيوطن
2023-09-09
إعلاميون يطالبون بتكريمه

رحيل عميد الرياضيين في محافظة القطيف «الكابتن عيسى الجيراني» بعد معاناة مع المرض

عيسى المزمومي - خليج الديرة

انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم عميد الرياضيين في محافظة القطيف المغفور له بإذن الله تعالى الكابتن المعروف «عيسى عبدالله الجيراني» بعد أن قضى أكثر من نصف قرن في اكتشاف النجوم وتقديمهم ورفدهم لأندية المحافظة والمنتخبات الوطنية مع المساهمة بجهوده الذاتية في إقامة الدوريات الرياضية في المحافظة.

رحل القلب الكبير

وحظي خبر معاناة الحاج الجيراني صحياً بعد معاناته المتكررة مع ارتفاع السكر وبتر قدمه اليسرى بعد تورمها بالمتابعة والاهتمام من المجتمع الرياضي في المملكة عامة والمنطقة خاصة والذي نشرته خليج الديرة الإخبارية الشهر الماضي تحت عنوان «شيخ الرياضيين عيسى الجيراني على السرير الأبيض».

من جهته أبدى «عيسى الجوكم» مدير القسم الرياضي في صحيفة اليوم حزنه لرحيل «الجيراني» وقد بدأ التأثر واضحاً في صوته في محادثة هاتفية مع خليج الديرة قال فيها: “هذا الرجل العظيم الكابتن ” الجيراني” نذر نفسه على مدى عقود من الزمن لخدمة الرياضة والرياضيين مشيراً إلى أن الراحل يتسم بكونه القلب الكبير لكل أندية المحافظة كونه كان شريكاً في كل فرحة و إنجاز لكل لعبة وناد”.

وأشار الزميل الجوكم إلى قصور الإعلام الرياضي في تذكر أصحاب العطاء إلا بعد رحيلهم مقترحاً على صناع القرار في أندية القطيف بعد انتهاء مراسم العزاء إقامة تكريم جماعي من نجوم ورؤساء و أعضاء شرف الأندية الرياضية في المنطقة لرجل نذر نفسه ووقفته لخدمة الوطن والرياضة في كل الوطن والمنطقة.

رحل بصمت

من جهته قال الزميل الإعلامي منذر البطاطي إن «الجيراني» عرف بوفائه للرياضة والرياضيين وأن مساهمته في اكتشاف نجوم كبار مثل الكابتن «حسين الصادق» والكابتن «عثمان مرزوق» دليل على تجربته الناجحة في دعم الموهبة الرياضية وتقديمها للأندية السعوديه بدون محاباة أو تميز كونه يقدر كل موهوب.
وأشار «البطاطي» أن الواجب على الرياضيين في أندية المنطقة الشرقية عامة ومحافظة القطيف بشكل خاص في تكريم الراحل الذي رحل بصمت رغم معاناته المتكررة من الأمراض في آخر أيامه رحمه الله وتغمده بواسع رحمته.

يذكر أن الراحل_ رحمه الله تعالى _ كان يقوم بتجهيز الملاعب الترابية للفرق المشاركة في دوريات الحواري في المحافظة وكان له فضلاً كبيراً على رياضة كرة القدم السعودية في المحافظة عدا عن تقديمه العديد من النجوم للأندية السعوديه في القطيف وغيرها من مدن المملكة.

جهاز التبريد

تعليق واحد

  1. https://youtu.be/eOsTqcpOniQ?si=tgOxWKqlBIusI98L
    😫 أنا. لله وأنا. إليه لراجعون عظم. الله اجوركم في مصابكم واسكن موتاكم وموتى المؤمنين والمؤمنات فسيح. جناته
    معزيكم /حبيب بن عيسى خريده/ابوريحانة/سيهات.
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم. الله الرحمن الرحيم
    كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ (185)
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))
    صدق الله العظيم.
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم. الله الرحمن الرحيم
    كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ ۝ وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ ۝ فَبِأَيِّ آلاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ۝ يَسْأَلُهُ مَنْ فِي السَّمَوَاتِ وَالأرْضِ كُلَّ يَوْمٍ هُوَ فِي شَأْنٍ ۝ فَبِأَيِّ آلاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ [سورة الرحمن:26-30].
    صدق. الله العلي. العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى