سكور الرياضي
2014-04-13

«ديربي» بين الخليج والنور.. ومضر يستضيف الوحدة في «ممتاز اليد»

هادي حسين :خليج سيهات

يلتقي فريق الخليج مع منافسه النور عند الساعة 5:30 من مساء اليوم الاثنين على صالة رعاية الشباب في الدمام في لقاء ديربي ضمن مؤجلات من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد،وستكون منقولة تلفزيونياً عبر القناة السعودية الرياضية بصوت الاستاذ منصور دبيس.

لقاءات النور والخليج لا تعترف بالكثير من الأمور الفنية التي يتم الحذر منها قبل المباراة لأن هناك بعض الأشياء التي تحكم ترجيح كفة فريق على الآخر أهمها هدوء الأعصاب من الفريق الذي يبحث عن الفوز ، اضافة إلى الاستفادة من أخطاء الخصم التي متى ما كثرت فإن الأمور تفلت من يد الفريق وتسلم النتيجة للفريق الآخر .

 

حيث يدخل الخليج ويحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة متخلفاً بـ 4 نقاط عن الأهلي المتصدر، ويسعى للفوز والتمسك بالمنافسة على بطولة الدوري، فيما يأمل النور الذي يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطةوهو يحاول ان يثبت أقدامه في بطولة النخبة حيث خرج من منافسات بطولة الكأس ويسعى للدخول على المنافسة على بطولة الدوري حيث يعتبر النور أقل الفرق لعباً للمباريات حيث لعب 18 مباراة ربما تحدث تغييراً في سلم الترتيب .

ويسعى المدرب الخلجاوي لتثبيت عناصر القوة لديه بإشراك التشكيلة الأساسية لرفع رصيده ودخول المنافسة ويعول الفريق على لاعب الدائرة قصي آل سعيد وإختراقات اللاعب منصور السيهاتي، بالإضافة إلى علي السيهاتي وياسر شاخوروالمحترف البحريني جاسم السلاطنة وفي الحراسة حسين العجمي ،ويقود النور المدرب الوطني عبدالعظيم العليوات الذي يعتمد على كتيبة من اللاعبين الدوليين أبرزهم مهدي آل سالم والحارس محمد سالم واللاعب سلطان العبيدي.

 

وفي اللقاء الثاني يستضيف مضر نظيره الوحدة عند الساعة الرابعة عصرا على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف في تمام الرابعة عصراً في موقعة أقرب ماتكون الى أنها من طرف واحد

ترتيب الفرق للدوري الممتاز لكرة اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى