ads
ads
وطن
2014-06-06

مرور القطيف يطيح بـ «5» سيارات «تفحيط» داخل مزرعة

جعفر الصفار - القطيف 

احتجزت إدارة مرور محافظة القطيف خمس سيارات في مداهمة قامت بها أمس لإحدى المزارع في المحافظة، وتبين أن بعض السيارات المحتجزة شاركت في التفحيط الذي يتجمهر فيه مئات الأشخاص، فيما كانت السيارات الأخرى معدة لحفلات تفحيط قادمة. وشدد مدير الإدارة العقيد سعيد القحطاني على ألا تهاون مع المفحطين الذين يشكلون خطرا على حياة الناس ومستخدمي الطريق. وأبان أن القانون المروري به عقوبات تتفاوت – كل حسب سجله المروري – بما في ذلك العقوبات الشديدة التي يحال فيها المفحط إلى القضاء. إلى ذلك، أقامت إدارة مرور محافظة القطيف أمس في مقر الإدارة مأدبة غداء على شرف أربعة من منسوبيها تقاعدوا مؤخراً، بحضور مدير وضباط وأفراد الإدارة، وعدد من ضباط شرطة المحافظة.

وسلّم محافظ القطيف خالد الصفيان نيابة عن إدارة المرور ومنسوبيها دروعاً وهدايا تذكارية للمتقاعدين، نظير مسيرتهم العملية. وأثنى على المحتفى بهم على ما قدّموه من خدمة لدينهم ووطنهم، سائلاً الله تعالى أن يوفقهم ويبارك لهم في حياتهم المستقبلة، وأن يمدّ في أعمارهم لما فيه الخير والصلاح. وقال: “إن التكريم يأتي كوقفة وفاء لرجال المرور الذين خدموا الوطن سنوات كثيرة، وأسهموا في صنع الانضباط المروري الذي يعزز حياة الناس، ويبعد عنهم مخاطر الحوادث”.
يشار إلى أن المتقاعدين الأربعة الذين تم الاحتفاء بهم هم: رئيس رقباء مفرح الزهراني والرقيب محمد الدار والرقيب مفرح غزواني ووكيل رقيب نجيب العميري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى