ads
ads
ads
ads
وطن
2014-06-09

القطيف : مهرجان القطيف واحتنا فرحانة “5” يغير بوصلة المنطقة

اللجنة الإعلامية

وقع مهرجان القطيف “واحتنا فرحانة 5” عقد الشراكة اللوجستية مع أحدى الشركات العالمية المتخصصة بالمهرجانات والفعاليات والدعاية والإعلان من خارج المملكة.

.
العقد الذي وقعه رئيس مهرجان القطيف الأستاذ عبدرب الرسول الخميس قبل أيام بدولة الإمارات العربية هو الأكبر والأضخم على مستوى عقود مهرجانات المنطقة.

وصرح الخميس بعد توقيع العقد ، بأن مهرجان العام الحالي “واحتنا فرحانة 5” سيغير بوصلة المهرجانات على مستوى المملكة وليس المنطقة الشرقية فحسب ، وإن المهرجان سيقفز بالمهرجانات المحلية لمستوى العالمية.

وأشار الخميس بأن التطور الكبير بالمهرجان جاء لإرضاء زوار المهرجان ، ومن منطلق كسر الروتين الذي يسيطر على مهرجانات المنطقة بشكل عام.

وقال الخميس بأن هناك فعاليات كثيرة وجديدة محلية وعالمية ستعرض لأول مرة ، وأضاف أيضا أن هناك مفاجئة كبيرة لزوار المهرجان سوف يعلن عنها قريبا.

فيما اعرب نائب الرئيس الاستاد حسين ال سيف إن إدارة المهرجان اخذت على عاتقها تغيير نمطية المهرجان التقليدية الى مواكبة الحداثة والمحافظة على التراث والقيم الاجتماعية وإرضاء جميع أفراد المجتمع.

وأضاف السيف بأن توقيع العقد مع الشركة العالمية المتخصصة بالمهرجانات يجعل من مهرجان القطيف في مصاف المهرجانات العالمية.

ومن جهته علق رئيس اللجنة الاستشارية بالمهرجان المهندس صلاح الدعلوج بأن رصيد زوار المهرجان من الفعاليات سيتضاعف ، وذلك بفضل الأفكار الجديدة التي ستطرح هذا العام بفضل الفعاليات المصاحبة للمهرجان.

وأضاف المهندس الدعلوج بأن المهرجان الذي أكتسب شهرته من خلال تميزه، سيضيف تميز أخر، وعنوان أخر لمفهوم جديد للمهرجانات بالمنطقة.

وأشار بنهاية حديثه بأن المهرجان سيفاجئ زواره هذا العام بالفعاليات العالمية ، التي ستكون لأول مرة على أرض القطيف.

يذكر بأن مهرجان واحتنا فرحانة “5” كان قد بدء اجتماعاته التحضيرية منذ خمسة أشهر ، وقد وعد رئيس المهرجان خلال حفل تدشينه الذي أقيم بخيرية القطيف بأن مهرجان العام سيكون متميز ومختلف على جميع الأصعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى