ads
ads
ads
ads
وطن
2014-06-13

القطيف : المقاهي تتنفس عشاق مونديال كأس العالم

القطيف

إكتظت المقاهي مساء الخميس، بعشاق ومشجعي مونديال كأس العالم، تزامناً مع المباراة الإفتتاحية التي تجمع فريقي البرازيل وكرواتيا بمدينة ساوباولو بالبرازيل.

واستقطبت المقاهي التي تحتوي على أجهزة عرض متلفزة جماهيرها بمشاهدة المباريات جماعياً، عبر البث المباشر، مما يعطي نكهة أخرى لتعاليق البعض على مجريات أحداث المباراة.

وفي لقائنا مع إسلام محمد يقول؛ أستمتع بتقاسم الحديث مع الأصدقاء، في أوقات حماسية من المتعة والفرجة، وبالخصوص مع بداية إنطلاق مونديال كأس العالم، حيث أنني من مشجعي فريق البرازيل لأكثر من عشر سنوات، ولاعبي المفضل هو “نيمار”.

وأبدى مُحبي كرة القدم إهتماماً ملحوظاً بكل صغيرة وكبيرة لأحداث المباراة الإفتتاحية، وتراودت تعليقاتهم حول نجوم الكرة البرازيلية، حيث يشجع محمد العباس، لاعبه البرازيلي المفضل “هوك”، ويشجع الأستاذ وجدي الخميس، النجم “لويس كستافوا”، بينما يشجع سلام المرهون لاعب المحور البرازيلي “مدريتش”.

وحرص على الحضور المبكر برفقة أصدقائه، الأستاذ خالد المادح، يقول؛ ان بداية مباراة البرازيل وكرواتيا حماسية جداً، مع عشقي لفريق أسبانيا. وتمنياتي له بالفوز في كأس المونديال 2014، رغم صعوبة ذلك أمام فريق كبير كـ البرازيل، الذي يمتلك رصيداً كبيراً من الفرص بين أرضه وجماهيره، إلا أنني استمتع بأداء اللاعب “هوك”، البرازيلي.

وانتهت المباراة التي جمعت فريقي كرواتيا والبرازيل تمام الساعة 12:55 صباحاً، بفوز الأخير 3-1 ضمن المجموعة الأولى لمونديال كأس العالم 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى